[ after header ] [ Mobile ]

[ after header ] [ Mobile ]

“الجزيرة” تطلق بثا إذاعيا لأهالي قطاع غزة

أطلقت قناة الجزيرة الإخبارية بثا إذاعيا موجها لأهالي قطاع غزة عبر التردد FM 93.9.، في الوقت الذي تستمر الآلة العسكرية الصهيونية في غطرستها، بقتل وإعدام آلاف المدنيين من النساء والأطفال والمسنين، وقصف المستشفيات، في ضرب صارخ للأعراف والقوانين الدولية.
وقالت الجزيرة في قصاصة إخبارية على موقعها، إن بإمكان الأهالي في جميع مناطق قطاع غزة الاستماع بشكل مباشر للبث على مدار الساعة عبر الموجة الإذاعية الجديدة.
وحملت حركة المقاومة الإسلامية “حماس”، الرئيس الأمريكي جون بايدن وإدارته، المسؤولية المباشرة عن جريمة التطهير العرقي التي ينفذها الاحتلال في مستشفى الشفاء، وعن الجرائم الوحشية بحق الأطفال والنساء والمدنيين العزّل الذين يتعرّضون للإبادة في كافة مناطق قطاع غزة، بغطاء ودعم من الإدارة الأمريكية.
وقالت الحركة في بيان لها، إن ما يحصل في مجمع الشفاء الطبي، والذي تحوّل إلى ثكنة عسكرية تنتشر فيها دبابات الاحتلال وقناصته، من جرائم فاقت كل تصوّر بمنع الوصول إلى صيدلية المستشفى لجلب الأدوية للمرضى، ووفاة العديد منهم، وسرقة لجثامين الشهداء، وفرض أوضاع كارثية من انعدام للماء والطعام والدواء، على الآلاف الموجودين في المستشفى من مرضى ونازحين وطواقم طبية؛ هو “عملية إبادة ممنهجة لكل من هو داخل المستشفى، تحدث تحت سمع وبصر العالم أجمع”

شاهد أيضا
شارك برأيك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.