[ after header ] [ Mobile ]

[ after header ] [ Mobile ]

بعد الضرب والسحل..الاحتلال يعتقل مراسل “الجزيرة” إسماعيل الغول من داخل مجمع الشفاء بغزة

اعتقل جيش الاحتلال الإسرائيلي مراسل الجزيرة إسماعيل الغول من داخل مستشفى الشفاء بمدينة غزة، بعد اقتحام قوات الاحتلال للمجمع الطبي الأكبر في القطاع، وذلك وفق ما أفاد به موقع “الجزيرة نت”.
وبحسب المصدر ذاته، اعتدى جيش الاحتلال بالضرب المبرح على الصحفي الغول قبل اعتقاله وهو على رأس عمله، كما قامت قوات الاحتلال بتدمير سيارات البث التابعة للطواقم الصحفية بمستشفى الشفاء الطبي.
وفي هذا الصدد، قال الصحفي محمود عليوة من داخل مستشفى الشفاء للجزيرة، إن قوات الاحتلال اعتقلت إسماعيل الغول وعددا من الزملاء الصحفيين بصحبته من داخل مجمع الشفاء، بعد الاعتداء عليه، مضيفا أن قوات الاحتلال سحلت الزميل إسماعيل والزملاء الذين كانوا معه.
وكانت وزارة الصحة في غزة، قد أعلنت استشهاد وجرح مواطنين جراء هجوم نفذته قوات الاحتلال اليوم الاثنين على مجمع الشفاء الطبي شمال غزة، وقالت إذاعة الجيش الإسرائيلي إن وحدات من الجيش سيطرت على المجمع واعتقلت العشرات من الفلسطينيين.
وهذه هي المرة الثانية التي تقتحم فيها القوات الإسرائيلية مجمع الشفاء منذ بداية العدوان على غزة في السابع من أكتوبر الماضي، وكانت المرة الأولى في 16 نونبر الثاني بعد أن حاصرته لمدة أسبوع على الأقل ودمرت ساحاته وأجزاء من مبانيه وأجهزة ومعدات طبية إضافة لمولد الكهرباء بالمستشفى.

شاهد أيضا
شارك برأيك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.