[ after header ] [ Mobile ]

[ after header ] [ Mobile ]

انتخابات 23 أبريل.. البيجيدي يظفر بمقعد بالدائرة 2 بجماعة الشراط

تمكن حسن السريعي مرشح حزب العدالة والتنمية بالدائرة 2 بجماعة الشراط- إقليم بنسليمان، من الظفر بالمقعد المتبارى حوله في إطار الانتخابات الجماعية الجزئية التي جرت يوم أمس الثلاثاء 23 أبريل الجاري، لتعويض المقعد الشاغر بذات الدائرة.
وظفر مرشح العدالة والتنمية السريعي بالمقعد على حساب رضوان المرواني عن حزب الاستقلال، بعد حصوله على أكبر عدد من الأصوات، حيث فاز بـ 228 صوتا مقابل 167 صوتا لمرشح حزب الاستقلال.
وفي هذا الصدد، قال الكاتب الإقليمي لحزب العدالة والتنمية بإقليم بنسليمان اسماعيل لطف الله، إن حزب العدالة والتنمية شارك وساهم في هذه المحطة المهمة، مؤكدا أن ترشيح الحزب لهذا المقعد يعتبر فرصة لندافع ونترافع عن إقليم بنسليمان وعن القضايا الوطنية.
وأكد لطف الله في تصريح للموقع، أن حزب العدالة والتنمية حزب وطني يؤطر ويتواصل ويتابع بحكم مسؤوليته الدستورية، وليس حزب انتخابات أو دكان انتخابي، مضيفا “نحن نناضل باستمرار، عندنا هياكل تنظيمية، كتابة جهوية وإقليمية ومحلية”.
وأضاف أن عمل الحزب “مستمر ونراقب الشأن المحلي والوطني، ونقدم أسئلة كتابية عبر المجموعة النيابية للحزب ونتواصل مع السلطات المحلية والمنتخبين وجميع الأعمال والأنشطة التي يمكن أن يقوم بها حزب يحترم نفسه وليس هدفه الانتخابات”.

شاهد أيضا
شارك برأيك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.