[ after header ] [ Mobile ]

[ after header ] [ Mobile ]

المؤتمر الوطني التاسع.. النجامي: النقاش باللقاء الجهوي لكلميم كان عميقا ونسبة الحضور كبيرة

قال عبد الله النجامي، الكاتب الجهوي لحزب العدالة والتنمية بكلميم وادنون، إنه في إطار التحضير للمؤتمر الوطني التاسع للحزب، عقدت اللجنة التحضيرية لقاء جهويا بكلميم وادنون، الأحد 02 يونيو 2024، مؤكدا أن اللقاء عَرف حضورا كبيرا من المدعوين ومشاركة كبيرة في النقاش.
وذكر النجامي في تصريح لـ pjd.ma، أن اللقاء كان بهدف الاستماع إلى مقترحات أعضاء الحزب بالجهة فيما يتعلق بمراجعة وتعديل وتحيين وثائق الحزب، خاصة فيما يتعلق بالمحاور الثلاثة الأساسية، وهي البرنامج العام للحزب، الذي هو الورقة أو الوثيقة المذهبية، ثم أطروحة المؤتمر أو توجهات المرحلة القادمة، والنموذج التنظيمي للحزب، أو ما يتعلق بتعديل النظام الأساسي للحزب.
وأوضح المسؤول الحزبي الجهوي أن برنامج اللقاء تضمن تقديم أرضية لهذه المحاور الثلاثة، أعدتها اللجنة التحضيرية للمؤتمر، وتمثل خلاصات اللقاءات المركزية التي عقدتها اللجنة، مشيرا إلى أن العروض الثلاثة بلقاء الأحد قدمها عضوا اللجنة، نبيل شيخي وعبد الحق العربي.
وأبرز النجامي، أنه، وبعد كل محور على حدة، فُتح نقاش بين الحضور، وفي هذا الصدد، يردف المتحدث ذاته، “أثمن وأشيد عاليا بمستوى حضور المناضلين على مستوى جهة كلميم وادنون، والذي وصل إلى 80 بالمائة، حيث حضر 56 مدعوا من أصل 70.
وأردف، كما تميز اللقاء بمعق كبير ومستوى عالٍ في الأفكار، وهي الملاحظات التي سجلها ولامسها مقدما هذه الأرضيات، مشددا أن اللقاء كان ناجحا، مما يدل على الحيوية التي يعرفها الحزب، واستعداده للاستمرار في القيام بأدواره الدستورية، عبر مختلف المستويات.

شاهد أيضا
شارك برأيك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.