[ after header ] [ Mobile ]

[ after header ] [ Mobile ]

المؤتمر الوطني الـتاسع.. عديلي: الدينامية التي يعيشها الحزب تعكس تشبع المناضلين بالديمقراطية والحوار في تدبير المحطات التنظيمية

أكد حسن عديلي، الكاتب الجهوي لحزب العدالة والتنمية بمراكش أسفي، بخصوص اللقاءات الجهوية التي شرعت اللجنة التحضيرية للمؤتمر الوطني التاسع في تأطيرها بكل جهات المملكة، ومنها جهة مراكش آسفي، أن هذه الدينامية تعكس في العمق تشبع مناضلات ومناضلي الحزب بالديمقراطية والحوار في تدبير مختلف محطاته واستحقاقاته التنظيمية والسياسية.
وقال عديلي في تصريح لـpjd.ma، إن هذا اللقاء الذي نظم بمراكش يوم الأحد 02 يونيو 2024 في إطار اللقاءات الجهوية التي تؤطرها اللجنة التحضيرية للمؤتمر الوطني التاسع بمختلف جهات المملكة، بتنسيق مع الكتابة الجهوية لحزب العدالة والتنمية بجهة مراكش أسفي، يجسد المقاربة التشاركية التي اختارتها اللجنة من أجل الإعداد الجيد للمؤتمر، خاصة على مستوى مراجعة الوثائق المرجعية للحزب وفي مقدمتها برنامجه العام ونموذجه التنظيمي، بالإضافة إلى مناقشة توجهات الحزب للمرحلة المقبلة.
وبعد أن أشار عديلي إلى أن هذا اللقاء عرف مشاركة مكثفة من أعضاء الحزب من مختلف أقاليم الجهة، أكد أنه شكل فرصة للنقاش الهادئ والمسؤول لمختلف العروض المقدمة، وانبثقت عنه عدد من المقترحات والتوصيات التي من شأنها تجويد الأوراق التنظيمية والسياسية ذات الصلة بالمؤتمر الوطني المقبل.

شاهد أيضا
شارك برأيك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.