[ after header ] [ Mobile ]

[ after header ] [ Mobile ]

المؤتمر الوطني التاسع.. أدراق: اللقاء الجهوي كان ناجحا ومتميزا وعرف نقاشا مستفيضا حول أوراق الحزب

قال أحمد أدراق، الكاتب الجهوي لحزب العدالة والتنمية بجهة سوس ماسة، بخصوص اللقاءات الجهوية التي شرعت اللجنة التحضيرية للمؤتمر الوطني التاسع في تأطيرها بكل جهات المملكة، إن اللقاء الجهوي بجهة سوس كان ناجحا ومتميزا، حيث ناقش أعضاء الحزب البرنامج العام للحزب وتوجهات الحزب للمرحلة المقبلة وأيضا النظام الأساسي للحزب.
وأوضح أدراق في تصريح لـpjd.ma، أن اللقاء الذي انعقد يوم الأحد 2 يونيو بمقر الحزب بإنزكان، ناقش فيه أعضاء الحزب بالجهة باستفاضة هذه الأوراق من خلال التساؤلات والإضافات والإغناءات والتعقيبات.
وأشار الكاتب الجهوي للحزب، إلى أن اللقاء حضره حوالي 50 عضو من الأعضاء المدعويين، والذين يبلغ مجموعهم 60 عضوا، ومن ضمنهم أعضاء اللجان الجهوية وأعضاء اللجان الإقليمية للأقاليم الستة من أكادير إدوتنان، تزنيت، إنزكان أيت ملول، اشتوكة أيت باها، تارودانت وطاطا، كما حضر أعضاء المجلس الوطني للحزب وأعضاء اللجنة الجهوية، وأيضا أعضاء هيئة التحكيم الجهوية وبعض الفعاليات من المكتب الجهوي لشبيبة العدالة والتنمية بالجهة وممثلي المحامين والأساتذة الجامعيين.
وتابع أنه تم إعداد تقرير مفصل حول مجريات النقاش وأهم الأفكار وسيتم ارساله للجنة التحضرية لاعتماده في مختلف المحطات المقبلة.

شاهد أيضا
شارك برأيك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.