المؤتمر الوطني التاسع… بووانو: لقاءات اللجنة التحضيرية بالجهات “مهمة” والنقاش خلالها كان غنيا

قال عبد الله بووانو، رئيس المجموعة النيابية للعدالة والتنمية، إن اللجنة التحضيرية للمؤتمر الوطني التاسع عقدت لقاءات بست جهات ببلادنا، أمس الأحد، بغية الاستماع لملاحظات واقتراحات الأعضاء بخصوص الأوراق المطروحة للنقاش.
ووصف بووانو في كلمة افتتاحية لأشغال الاجتماع الأسبوعي للمجموعة النيابية، الاثنين 10 يونيو 2024 بالمقر المركزي للحزب بالرباط، هذه اللقاءات بالهامة، مشيدا بالنقاش السياسي الذي عرفته، وهو المستوى العالي نفسه الذي كان في اللقاءات الست الأولى بجهات الجنوب.
وأشار المتحدث ذاته إلى أن اللقاءات الجهوية بجهات الشمال والشرق أمس، انصبت كالسابقة، على ثلاثة أوراق، وتتعلق بالبرنامج العام والأطروحة السياسية والنظام الأساسي للحزب.
وأبرز بووانو أن هذه الأوراق تُعرف بالحزب وبمنجزه خلال العقود الثلاثة الأخيرة، وأيضا ما هي غايته، مشددا أن هذه اللقاءات التي تعقدها اللجنة التحضيرية هي خطوة إيجابية يجب تثمينها.
هذا وخلص رئيس المجموعة النيابية إلى أن هناك محطات أخرى مقبلة لتواصل اللجنة التحضيرية مع فئات أخرى، بغية استقبال الملاحظات والاقتراحات بشأن هذه الأوراق، من لدن عموم المواطنين والخبراء والباحثين.

شاهد أيضا
شارك برأيك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.