[ after header ] [ Mobile ]

[ after header ] [ Mobile ]

المؤتمر الوطني التاسع… شليح: النقاش بجهة طنجة تطوان الحسيمة كان غنيا واللقاء ناجحا

أكد نبيل شليح، الكاتب الجهوي لحزب العدالة والتنمية بطنجة تطوان الحسيمة، أن اللقاء التشاوري حول أوراق المؤتمر الوطني التاسع، والذي انعقد بالمقر الجهوي للحزب، الأحد 09 يونيو 2024، كان ناجحا والنقاش خلاله كان غنيا.
وذكر شليح في تصريح لـ pjd.ma، أن الحضور كان لا بأس به، و بلغ 55 بالمائة من نسبة المدعوين، فيما أطر اللقاء كل من محمد رضى بنخلدون وسعيد خيرون ومصطفى الخلفي، عن اللجنة التحضيرية للمؤتمر الوطني التاسع.
وأبرز المتحدث ذاته، أن مداخلات الحضور تجاوزت عشرين تدخلا، انصبت على نقاش وتقديم مقترحات بخصوص الأوراق الثلاثة المعروضة خلال اللقاء.
وشدد شليح أن اللقاء ترك انطباعا طيبا لدى الحاضرين، حيث ألح كثير منهم على ضرورة عقد مثله على مستوى الأقاليم، حتى يتسنى لعموم الأعضاء المساهمة في هذا النقاش الثري والمهم، رغم أن اللجنة التحضيرية أعدت وسيلة للتواصل مع عموم الأعضاء والمواطنين عبر نافذة سيتم فتحها بالموقع الالكتروني للحزب.
وبالمجمل، يقول المسؤول الجهوي، كان اللقاء ناجحا، والجميع أقر بأننا في لحظة محورية وحاسمة ومفصلية من أجل إعداد رؤية تتناسب واللحظة السياسية لبلادنا وبما يتلاءم مع أهداف الحزب.
وتابع، كما أكد الحضور أهمية الاستمرار في النضال والحضور السياسي، وضرورة المساهمة في إصلاح أوضاع البلاد، والتفاعل مع مختلف القضايا المرتبطة بالمواطنين والوطن، منوهين بدور الحزب في التأسيس لعدد من القضايا العامة وذات الصلة بالمجتمع.

شاهد أيضا
شارك برأيك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.