[ after header ] [ Mobile ]

[ after header ] [ Mobile ]

المؤتمر الوطني التاسع.. بودحين: أفق الحزب واعد بجهة بني ملال ويبشر بالخير

أكد عبد الواحد بودحين، الكاتب الجهوي لحزب العدالة والتنمية بجهة بني ملال خنيفرة، بخصوص اللقاءات الجهوية التي شرعت اللجنة التحضيرية للمؤتمر الوطني التاسع في تأطيرها بكل جهات المملكة، ومنها جهة بني ملال خنيفرة أول أمس الأحد، أن اللقاء كان متميزا وإيجابيا وواعدا ويبشر بالخير.
وقال بودحين في تصريح للموقع، إن هذا اللقاء مر في جو طيب ومفعم بالحيوية والنقاش الجاد والمسؤول والمداخلات كانت متميزة، مشيرا إلى أن هذا اللقاء حضره 86 في المائة من أعضاء الحزب أي قرابة 90 عضوا، بمشاركة فعاليات الحزب التنظيمية بالجهة ومنها أعضاء المجلس الوطني بالجهة وأيضا اللجنة الجهوية واللجن الإقليمية بجميع الأقاليم ولجنة التحكيم وفعاليات أخرى.
وشدد الكاتب الجهوي للحزب، على أن أفق حزب العدالة والتنمية واعد ويبشر بالخير، مشيرا إلى أن هذه الجهة كانت من أولى الجهات التي يتحرك فيها الحزب بقوة بحيث عرفت تنظيما محكما وأيضا بحكم تسييرها لعدة مدن وفضلا عن كون البرلمانيين بالجهة كانوا متميزين بكفاءاتهم وبعطائهم.
وأضاف أن اللقاء الجهوي جاء في فترة يبين أن الجهة منسجمة ومتابعة لما يجري، مشيدا باللجنة التحضيرية التي جعلت برنامجها متميزا واكتمل عملها للاستماع للجهات ومنها جهة بني ملال خنيفرة.

شاهد أيضا
شارك برأيك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.