[ after header ] [ Mobile ]

[ after header ] [ Mobile ]

بوسيف تبرز أهداف تنظيم الجامعة الصيفية 2024 لمنظمة نساء “المصباح”

قالت سعادة بوسيف، رئيسة منظمة نساء العدالة والتنمية، إن الجامعة الصيفة 2024، والتي ستنطلق يوم غد السبت 23 يونيو وتستمر على مدى أسبوع، حضوريا وعن بعد، تأتي في إطار تنزيل البرنامج السنوي للمنظمة.
وأوضحت بوسيف في تصريح لـ Pjd.ma، أن هذه الجامعة المنظمة تحت شعار: “الريادة النسائية والمشروع المجتمعي“، هي ورش تنظيمي يرمي إلى تحقيق مجموعة من الأهداف الأساسية، وفي مقدمتها تطوير وتحسين عمل المنظمة، وكذا تحديد توجهات واختيارات المرحلة المقبلة.
وتابعت المتحدثة ذاتها، ومن الأهداف أيضا، “تجديد النظر في بعض الأوراق التصورية من زاويتنا كمناضلات في الحزب، والانخراط في هذا الورش المهم الذي فتحه الحزب وتشرف عليه اللجنة التحضيرية للإعداد للمؤتمر التاسع للحزب”.
وأردفت، إضافة إلى “تحقيق التواصل الداخلي”، و”تبادل التجارب”، و”تأهيل وتدريب عضوات المنظمة على الفعل النضالي السياسي”.. إلخ.
وذكرت المسؤولية الحزبية، أن تأطير الجلسة الافتتاحية للجامعة ستعرف حضور الأمين العام للحزب، الأستاذ عبد الإله ابن كيران، وذلك إيمانا منه بأهمية عمل المنظمة وإمكانية أن تشكل رافعة للعمل الحزبي، خاصة فيما يتعلق بالتأطير النسائي والترافع عن قضايا المرأة والأسرة عموما.
وأبرزت بوسيف، أن الجامعة ستعرف كذلك تنظيم فعاليات سياسية بمواضيع َمتعددة وبمقاربات متقاطعة، عبر مجموعة من العروض، إضافة إلى جلسة ختامية مع مؤسسة المنظمة، بسيمة الحقاوي.

شاهد أيضا
شارك برأيك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.