انفجار نفق بورش تعلية سد المختار السوسي بتارودانت يؤدي بحياة خمسة أشخاص

أعلنت جماعة أهل تفنوت بإقليم تارودانت، اليوم الإثنين، عن انتشال جثامين خمسة عمال داخل نفق بورش تعلية سد المختار السوسي، بعد انفجار النفق وهم داخله.

وأكدت جماعة أهل تفنوت عبر صفحتها على “فيسبوك” أن الأشخاص الخمسة لقوا حتفهم رغم المحاولات العديدة لإنقاذهم والتي استمرت لساعات طويلة، بعدما حوصروا جراء انفجار وتسرب الغاز، وقد تم البدء في انتشال الجثامين عند الساعة الرابعة فجرا.
وقالت الجماعة إن محاولات الوصول للضحايا دامت ساعات طويلة من طرف السلطة المحلية بقيادة أوزيوة وعناصر الدرك الملكي والوقاية المدنية والقوات المساعدة وفريق إنقاذ من منجم “الزكندر” والمتطوعين والعمال، الذين واجهوا صعوبات بسبب الركام وتسرب الغاز، وقد عرف مكان الحادث زيارة عامل الإقليم وعدة مسؤولين للوقوف على سير العملية.

شاهد أيضا
شارك برأيك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.