وقفة احتجاجية بالرباط تنديداً باعتراض “أسطول الصمود” واعتقال متضامنين مع غزة
أعلنت مجموعة العمل الوطنية من أجل فلسطين، عن تنظيم وقفة تضامنية، أمام البرلمان، على الساعة السادسة مساء، وذلك تضامنا مع المتطوعين المغاربة وكل نشطاء أسطول الصمود العالمي الذين تم اختطافهم من طرف جنود البحرية الصهيونية.
وعبرت العديد من الهيئات إلى جانب عشرات النشطاء المغاربة عن إدانتهم إقدام قوات الاحتلال الإسرائيلية على اعتراض سفن أسطول الصمود العالمي لفك الحصار عن غزة، واعتقال مشاركين من 40 بلدا، وطالبت الدولة المغربية بالتدخل العاجل لتحرير مواطنيها.
واعترضت قوات الاحتلال الإسرائيلي، أمس الاثنين، أسطول الصمود العالمي، الذي أبحر باتجاه قطاع غزة الخميس الماضي من مدينة مرمريس الساحلية في تركيا، وكان متمركزاً قرب قبرص، في خطوة وصفتها أنقرة بأنها “قرصنة”.
