البوقرعي يدعو إلى عدم الالتفات إلى الصراعات الجانبية

قراءة : (16)


07-06-13
تساءل خالد البوقرعي، الكاتب الوطني لشبيبة العدالة والتنمية، عن سبب إصرار الإعلام المشوش على محاكمة العدالة والتنمية على سنة ونصف من التدبير الحكومي، في حين يلتزم الصمت على 50 سنة من التدبير التي لم يساءلوا أصحابها عن  إخفاقاتهم.


ونبه البوقرعي خلال الجلسة الافتتاحية للمؤتمر الجهوي الثاني لشبيبة العدالة والتنمية بجهة الدار البيضاء، يوم السبت فاتح يونيو الجاري، بقاعة المركب الثقافي حسن الصقلي بالبرنوصي، إلى ضرورة عدم الالتفات إلى الصراعات الجانبية التي تحاول إرهاق الحكومة، وثنيها عن إتمام مسيرة الإصلاحات الهيكلية.


من جهته، أكد محمد حسيني، الكاتب الجهوي للشبيبة بالبيضاء، أن المجال الجمعوي الشبيبي بمدينة الدار البيضاء يتميز بالتنوع والتألق الفني والإبداع العلمي، داعيا جميع الشباب الفاعل في المجال الجمعوي بمدينة الدار البيضاء للانخراط في الإصلاحات الهيكلية التي أطلقتها الحكومة.


وأبرز حسيني، أن الشبيبة بجهة الدار البيضاء ركزت على العمل التكويني والتأطيري، بموازاة عملها على الملفات الإشعاعية، مشيرا إلى أنها أبدعت عملا مميزا في مجال التأهيل القيادي من أجل تأهيل الكوادر الشابة المنخرطة في مشروع العدالة و التنمية.