الحقاوي تنوه بصمود الشعب المغربي في وجه أعداء الإصلاح

>
13.06.18
نوهت بسيمة الحقاوي، عضو الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية، بالصمود الذي أبداه الشعب المغرب في وجه أعداء الإصلاح، الذين يقفون حجر عثرة أمام الإصرار الذي تبديه الحكومة لانجاز الإصلاحات المهمة التي تنتظر المغرب وخاصة الأوراش الكبرى كالمقاصة والنظام الضريبي وإصلاح صناديق التقاعد ومنظومة العدالة.

واستغربت الحقاوي  التي كانت تتحدث في ندوة في إطار القافلة التواصلية التي نظمتها منظمة نساء العدالة والتنمية بتنسيق مع الكتابة الجهوية للحزب بجهة طنجة تطوان  يوم السبت 8 يونيو 2013، لكون القناة الثانية تحولت إلى خصم سياسي، وأنها تتفنن في انتقاء برامج تستضيف فيها من يوجه مختلف أنواع السب والشتم لرئيس الحكومة.

>
 
وأشارت رئيسة منظمة نساء العدالة والتنمية إلى أنه مع الحكومة الحالية ارتفعت نسبة تقلد النساء لمناصب المسؤولية رغم أن الرجال هم الذين يتقدمون  للمناصب العليا أكثر من النساء.
 وأبرزت وزيرة التضامن والمرأة والأسرة والتنمية الاجتماعية أن الحكومة الحالية كانت لها الجرأة في إخراج قانون محاربة العنف ضد المرأة بعدما لم تستطع سابقاتها من الحكومات، داعية في هذا السياق إلى ضرورة الرقي بالأخلاق لأنها الكفيلة بالتخفيف من حدة العنف الممارس ضد النساء.
ع.ح

شاهد أيضا
شارك برأيك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.