كتابة إقليمية جديدة لشبيبة المصباح بطنجة أصيلة

16-07-13

انتخب المؤتمر الإقليمي لشبيبة العدالة والتنمية لطنجة أصيلة المنعقد تحت شعار “الشباب فاعل أساسي في الاستقرار السياسي” يوم الأحد 14 يوليوز الجاري بطنجة، أشرف الشعيبي، كاتبا إقليميا للشبيبة.

المؤتمر الذي ترأسه محمد بوزيدان، الكاتب الجهوي للشبيبة بطنجة تطوان، صادق المؤتمر على الزهرة البختي، نائبة للكاتب الإقليمي، كما صادق المؤتمر على باقي أعضاء الكتابة الإقليمية، وهم، محمد الخمليشي، وعطاء الله ذكير، وفاطمة العمراوي، وأنس بنعلوش، ورشيد شداد.

وأبرز أشرف الشعيبي، عقب انتخابه كاتبا إقليميا للشبيبة، أن الشبيبة أصبحت قوة نضالية واقتراحية بامتياز تنخرط في محطات أساسية لدعم حاجيات العمل الشبابي، معتبرا أن هناك تحديات كبيرة يجب أن تنخرط فيها الشبيبة لتحقيق التواصل الفعال والإيجابي في المجتمع.

وأوضح الشعيبي ضرورة انخراط الشبيبة بشكل أكثر فاعلية في المحطات الأساسية التي ينخرط فيها الحزب مستقبلا، مشيرا إلى أن المكتب الجديد سيعمل على وضع برنامج طموح متنوع يروم تطوير قدرات الشباب للانخراط الإيجابي في المشهد السياسي الإقليمي بما يتلاءم مع الوضع السياسي الحكومي للحزب، في إطار تدبير الشأن العام دون الابتعاد عن مبادئ ومواقف شبيبة العدالة والتنمية.

فاطمة العمراوي

شاهد أيضا
شارك برأيك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.