شبيبة العدالة والتنمية بوجدة تجدد هيكلتها

قراءة : (14)


12-08-13
 

 انتخب المؤتمر الإقليمي الثالث لشبيبة العدالة والتنمية بمدينة وجدة، المنعقد يوم السبت 10 غشت 2013، بمقر حزب العدالة والتنمية بوجدة، تحت شعار "النضال الشبيبي أساس الانتقال الديموقراطي"، محمد الأمين بنمسعود، كاتبا إقليميا للشبيبة بوجدة.

وصادق المؤتمر على رشيد الهيلالي، نائبا للكاتب الإقليمي، كما صادق على باقي أعضاء الكتابة الإقليمية وهم: محمد شلاي، ومحمد البوصحاباتي، ومحسن الحجراوي، وعبد الصمد الإشرة، ومحمد شقيربان، وأسماء بزغود، وسعاد الزروري.

وفي كلمة له بعد انتخابه، هنأ بنمسعود مناضلي ومناضلات الشبيبة بنجاح هذا العرس الديموقراطي، معبرا في الوقت ذاته عن جسامة وثقل المسؤولية الموكولة إليه نظرا لكون وجدة قاطرة العمل الشبيبي بالجهة، ومذكرا بمركزية عمل الشبيبة كونها شريك أساسي للحزب من أجل تجسيد مشروعه في الوسط الشبابي ومساهما بقوة في دعم تجربة الحكومة التي يقودها الأستاذ عبد الإله بنكيران، والانتقال الديموقراطي في البلاد.

 

ودعا بنمسعود كافة المناضلين إلى الانخراط كل من موقعه، من أجل الاصطفاف بجانب الشباب المغربي، والاهتمام بقضاياه ومتطلباته، والتواجد باستمرار في معاركه النضالية، مبينا أن هذا الفعل هو ما يميز منظمتنا عن باقي التنظيمات الشبابية الأخرى.