مرشح المصباح بمولاي يعقوب يعرض حصيلته على المواطنين بسوق جماعة مكس

>
01-10-13
تتواصل حملة حزب العدالة والتنمية الانتخابية بدائرة مولاي يعقوب وتتميز بلقاءاتها وجولاتها التواصلية الكبيرة مع المواطنين.
وهكذا زارت الحملة الانتخابية صباح يوم الثلاثاء فاتح أكتوبر 2013 بقيادة محمد يوسف، مرشح العدالة والتنمية بمولاي يعقوب، رفقة أحمد أدراق، عضو فريق العدالة والتنمية بمجلس النواب، وباقي أعضاء الحزب للتواصل مع عموم المواطنين بخطاب واضح وعلني وشفاف، بسوق جماعة مكس التي تعد محطة مهمة للتواصل مع المواطنين، تستثمرها حملة حزب المصباح بالتواصل مع المواطنين بشكل مباشر، من خلال عرض مرشح الحزب لحصيلته خلال الفترة التي مثل فيها الدائرة، مبينا حجم الأسئلة التي طرحها بخصوص كل جماعة على حدة.

>
من جانبهم، ثمن المواطنون حصيلة عمل مرشح العدالة والتنمية، مؤكدين دعمهم للعدالة والتنمية باعتبار مرشحهم بقي يتواصل معهم عند نجاحه في الانتخابات السابقة، عكس المرشحين الذين يقطعون علاقتهم بالمواطنين عندما يصلون إلى سدة البرلمان.

هذا وأكد أحمد أدراق، عضو فريق العدالة والتنمية بمجلس النواب، خلال مشاركته في الجولة التواصلية، (أكد) أن المواطنين قطعوا مع مرحلة الخوف إذ لم يعودوا يخافون من المترشحين بل أصبحوا يواجهونهم بكل صراحة وشفافية، مبينا أن بعض المرشحين مازالوا لم يستوعبوا التغيير الذي وقع بالمغرب سواء بالمجال الحضري أو بالمجال القروي.

شاهد أيضا
شارك برأيك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.