اللجنة الجهوية للمصباح بفاس بولمان تدعو إلى التجند لإسناد التجربة الحكومة

قراءة : (1774)

13.11.09

دعت اللجنة الجهوية لحزب العدالة والتنمية بجهة فاس بولمان كافة هيئات الحزب بالجهة إلى التجند لإسناد التجربة الحكومة، وكذا دعمها بمختلف الوسائل الممكنة، مؤكدة على تنظيم الأنشطة التي تعرف بمنجزات هذه الحكومة وفي المقابل تفضح أساليب التشويش والتبخيس التي تحاول تعطيل قطار الإصلاح ببلدنا.

  وأكدت الهيئة المذكورة من خلال بلاغ لها عقب انعقاد لقائها العادي (يوم 27 أكتوبر 2013) على ضرورة الرفع من وثيرة اشتغال أجهزة الحزب بمختلف الهيئات المجالية والهيئات الموازية، داعية إلى انخراط جميع الأعضاء في مختلف الأعمال والأنشطة من أجل تقديم صورة جيدة عن الممارسة السياسية النزيهة، وضمان انخراط أكبر للشباب وعموم المواطنين في العمل السياسي، وترسيخ البناء الديمقراطي ببلدنا من أجل النجاح في تأكيد الاستثناء المغربي القائم على الإصلاح في ظل الاستقرار.  

وفي سياق آخر استهجن الحاضرون باللقاء ما سموها بعملية الذبح التي تعرضت لها الديمقراطية بإقليم مولاي يعقوب خلال الانتخابات الجزئية ليون 3 أكتوبر 2013، من خلال استعمال المال الحرام والبلطجة السياسية في ظل حياد سلبي للسلطة وانخراط بعض عناصرها في الانحياز لمرشح بعينه. واعتبر أعضاء اللجنة على أن مثل هذه الممارسات لن تنال من عزيمة الحزب في مواصلة سياسة القرب مع المواطنين وتأطيرهم وتبني آمالهم وآلامهم.

ع. حيدة