العدالة والتنمية يؤكد رفضه لكل المحاولات التي تسعى إلى تبخيس عمل الحكومة

قراءة : (17)


16-11-13
أكد المجلس الإقليمي حزب العدالة والتنمية بشيشاوة، دعمه لجميع الخطوات التي تقدم عليها المملكة لنصرة قضية الوحدة الترابية.
وأعرب المجلس الإقليمي للحزب في بيان توصل به pjd.ma دعمه المجهودات الحكومية وتثمين ما تحقق خلال هذه الفترة، مشددا على رفضه كل المحاولات التي تسعى إلى تبخيس عمل الحكومة دون مراعاة الظرفية السياسية و الاقتصادية والاجتماعية  الإقليمية و الدولية.


وأبرز البيان إصرار الحزب على فضح كل من يراكم الثروات بعد تولي المسؤولية وتدبير الشأن المحلي، داعيا إلى المزيد من الإنجازات والمشاريع الكفيلة بتنمية الإقليم تنمية حقيقية، معبرا في الوقت ذاته، عن مساندته للحكومة وعن اعتزازه بحسن تدبير الأزمة التي عرفتها الأغلبية الحكومية بعد خروج أحد مكوناتها.


هذا وأشار البيان إلى أن الدورة الثانية للمجلس الإقليمي للحزب التي انعقدت يوم الأحد 10 نونبر 2013 بالمركب الثقافي بشيشاوة، تدارست البرنامج السنوي والميزانية المرصودة لسنة 2013 مع الوقوف عند المنجزات وتثمينها والدعوة إلى تتمة أولويات هذا البرنامج مع الأخذ بعين الإعتبار مجموعة من الملاحظات و الإقتراحات الوجيهة و البناءة، كما تدارس المجلس بعد ذلك مشروعي برنامج وميزانية سنة 2014.