جهوية المصباح بالشرق تشخص موضوع التدبير المفوض

>
13.12.03
نظمت الكتابة الجهوية لحزب العدالة والتنمية بالشرق، لقاء دراسيا لفائدة مستشاري الحزب بالمجالس الجماعية بالجهة، تحت شعار: ” الديموقراطية الحقيقية أساس التنمية المحلية”، وذلك يوم الأحد فاتح دجنبر 2013، بمركز الدراسات والبحوث الإنسانية والاجتماعية – منار المعرفة- بوجدة.

اللقاء عرف عرضا حول موضوع :” التدبير المفوض للمرافق العامة”، ألقاه يوسف الوكيلي خريج المعهد العالي للإدارة، تناول فيه ما تعانيه المجالس الجماعية من قلة الموارد المالية والبشرية، تلاه عرض آخر حول الميثاق الجماعي قدمه إسماعيل زوكار نائب منسق فريق مستشاري العدالة والتنمية بالمجلس البلدي لوجدة.

والهدف العام من هذا اللقاء الدراسي حسب ما صرح به للموقع الالكتروني، عبد الله هامل الكاتب الجهوي لحزب العدالة والتنمية بالشرق، هو التواصل مع منتخبي الحزب بالمجالس الجماعية وتأطيرهم، وكذا ليساهم المستشار الجماعي لحزب المصباح في تحضير وتسطير البرامج المحلية مع الهيئات المجالية المعنية.

وأضاف هامل في ذات التصريح، أن نشاط اليوم يأتي بعد لقاءات جهوية تم التطرق فيها مع مختصين حول الميثاق الجماعي والحساب الإداري، كما تم تخصيص فقرة للاستماع لرؤساء ثلاث جماعات محلية يسيرها الحزب، وكذا مستشاري الحزب في المجالس المحلية والإقليمية والجهوية، سواء من موقع المعارضة أو الأغلبية.
محمد شلاي

شاهد أيضا
شارك برأيك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.