الإتحاد الوطني للشغل بالمغرب وشبيبة العدالة والتنمية يدعوان إلى المشاركة المكثفة في مسيرة القدس

قراءة : (18)


12-03-29
دعا كل من الإتحاد الوطني للشغل بالمغرب وشبيبة العدالة والتنمية إلى المشاركة المكثفة في "مسيرة الشعب المغربي من أجل القدس" يوم الأحد فاتح أبريل 2012 بمدينة الدار البيضاء.
وأكد الإتحاد الوطني للشغل بالمغرب، أن المشاركة المكثفة في هذه المسيرة تأتي استجابة لنداء الحرية الصادر عن مسيرة القدس العالمية من أجل الدفاع عن القدس وتحريرها والتصدي للمخططات العنصرية والإرهابية الصهيونية التي تستهدف القدس وعموم فلسطين في هويتها العربية والدينية والتاريخية والحضارية والتي تسابق الزمن في استغلال الصمت والتواطؤ الدوليين.
وشدد الإتحاد في ندائه على المشاركة المكثفة في مسيرة الشعب المغربي من أجل إحباط أكبر هجمة تتعرض لها القدس في إطار مخططات تهويدها، ومن أجل الدفاع عن أوقاف المغاربة في القدس والتي لا تتعرض للهدم والإبادة، مبينا أن هذه المسيرة تعتبر دعما لصمود المقدسيين ومقاومتهم للاحتلال.
من جانبها، دعت شبيبة العدالة والتنمية، مناضليها والمتعاطفين معها وعموم الشباب المغربي إلى المشاركة المكثفة في "مسيرة الشعب المغربي من أجل القدس" استجابة لنداء واجب النصرة، ودعما لجهاد الشعب الفلسطيني البطل، ودفاعا عن الأقصى الشريف، مؤكدة في بلاغ لها أن الحضور القوي الداعم في هذه المسيرة يؤكد أن فلسطين تجمع ولا تفرق.