شبيبة العدالة والتنمية تعتز بمبادئ الحزب المنُاهِضَة للتطبيع

قراءة : (25)


 26-07-12
أعربت شبيبة العدالة والتنمية عن اعتزازها وثقتها في حزب العدالة والتنمية ومبادئه الثابتة المناهضة للتطبيع  بكل أشكاله مع الكيان الصهيوني الغاصب، مؤكدة رفضها للتوظيف السياسوي وللمزايدات الضيقة في قضية يعرف القاصي والداني موقف حزب العدالة والتنمية منها.

وثمنت شبيبة العدالة والتنمية في بلاغ لها توصل الموقع الإلكتروني (pjd.ma) بنسخة منه أصدرته عقب "الضجة" التي خلفها حضور المدعو عوفر برنشتاين للمؤتمر الوطني السابع لحزب العدالة والتنمية، للاعتذار الذي قدمته قيادة الحزب عن خطأ استقبال هذا الشخص، والذي أوضحت فيه حيثيات الموضوع، داعية للحذر من تكرار مثل هذه الأخطاء.
 
وأكد البلاغ على مركزية القضية الفلسطينية في برامج شبيبة العدالة والتنمية، معبرة عن استعدادها التام للتعاون مع كل القوى الحية لدعمها ولمناهضة التطبيع مع الكيان الصهيوني.

واستنكر البلاغ توظيف شبيبة العدالة والتنمية في هذا الحدث من بعض الأطراف والمنابر دون اللجوء إلى بلاغاتها أومسؤوليها، مستغربة من تحركات بعض الجهات الهادفة لجعل هذا الخطأ فرصة للطعن في الحزب والنيل منه خصوصا بعد النجاح الباهر الذي حققه مؤتمر الحزب من الناحية السياسية والديمقراطية والتنظيمية والإشعاعية.