العثماني: الحكومة ماضية في تحقيق أهدافها ولن يؤثر عليها خطاب التيئيس والتبخيس مطلقا

العثماني: الحكومة ماضية في تحقيق أهدافها ولن يؤثر عليها خطاب التيئيس والتبخيس مطلقا
الأربعاء, 26. يونيو 2019 - 14:49
عبد المجيد أسحنون

دعا سعد الدين العثماني، رئيس الحكومة، فرق المعارضة بمجلس المستشارين إلى التخفيف من خطاب التبخيس، والنظر بعين الأمل والتفاؤل، مؤكدا أن حكومته ماضية في تحقيق الأهداف التي رسمتها ولن يؤثر فيها خطاب التيئيس والتبخيس مطلقا، قائلا "لدينا عزيمة صلبة وحديدية، ولن نتراجع عن المسار الذي بدأناه بل سنواصل طريق الإنجاز والإنصات بثبات".

وفي الوقت نفسه، رحب العثماني خلال تعقيبه على ردود الفرق والمجموعات البرلمانية بمجلس المستشارين، على الحصيلة المرحلية لعمل الحكومة، اليوم الأربعاء، بالقوة الاقتراحية لفرق المعارضة، معلنا عن رغبته في تعميق التواصل مع أحزاب المعارضة بصورة أكبر.

وبعدما شدد رئيس الحكومة، على أن الإنجازات النوعية التي حققتها حكومته، لم يقم بها لوحده، بل بتضافر جهود كل أعضاء الحكومة، أكد أن هذه الأخيرة لا تعرف أي انقسامات أو صراعات، بل تشتغل مكوناتها كفريق واحد، معترفا في الوقت نفسه بوجود الخلافات العادية الطبيعية غير المؤثرة مطلقا في العمل الحكومي.

وأشار العثماني، إلى أنه من غير الممكن تحقيق الإنجازات المهمة التي عرضها أمام ممثلي الأمة، لو لم يكن هناك انسجام في العمل الحكومي. معبرا عن ثقته في قدرة بلادنا على البقاء شامة بين الأمم، وعلى الاستمرار في إنجازاتها الكبيرة والمميزة.

التعليقات

أضف تعليقك