أفتاتي من تازة: صف "العدالة والتنمية" موحد في مواجهة الفساد والسلطوية

أفتاتي من تازة: صف "العدالة والتنمية" موحد في مواجهة الفساد والسلطوية
السبت, 13. يوليو 2019 - 14:18

أكد عبد العزيز أفتاتي، عضو الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية، أن الحضور الكبير لأعضاء الحزب المشاركين في جلسة الحوار الداخلي المنعقدة اليوم السبت بمدينة تازة، دليل على تكاثف جهود اعضاء الحزب ووحدة صفهم وإصرارهم الجماعي على مواصلة الكفاح والنضال في سبيل تحقيق العدالة الاجتماعية والمساهمة في بناء مغرب الغد.

وأضاف أفتاتي في تصريح ل pjd.ma  بمناسبة إشرافه على أشغال هذا الحوار الداخلي، أن صف العدالة والتنمية موحد أيضا في مواجهة الفساد والريع والسلطوية، مبرزا أن الحوار كان فرصة كبيرة وحقيقية لأجل تعميق النقاش بين أعضاء الحزب وتوضيح العديد من الأفكار.

وتحدث عضو الأمانة العامة في مداخلته أمام المجتمعين، عن المنهج الإصلاحي والسياقات الدولية والإقليمية والكسب والتراكم الإصلاحي، وربطه بالجهود المبذولة في سبيل تحقيق أهداف الحزب ومدى نجاح أعضائه في تحقيق الأهداف المسطرة، ورهانات المستقبل.

وأشار أفتاتي إلى أن اللقاء عرف مساهمة العديد من المتدخلين، تصب جلها في نفس السياق، معتبرا أنها ظاهرة إيجابية ومساهمة دالة على الأجواء الإيجابية التي يمر فيها الملتقى، مضيفا أن الحضور الكثيف لأعضاء الحزب بالمدينة دال على قوة الحزب وتماسك أعضائه.

 

التعليقات

أضف تعليقك