المنتخب الجزائري يتأهل إلى نهائي كأس الأمم الإفريقية

 المنتخب الجزائري يتأهل إلى نهائي كأس الأمم الإفريقية
الأحد, 14. يوليو 2019 - 22:02

كما كان متوقعا، تأهل المنتخب الجزائري، إلى نهائي بطولة كأس الأمم الإفريقية، على حساب المنتخب النيجيري، بعدما انتصر عليه ب1/2 مساء اليوم الأحد،  باستاد القاهرة ضمن منافسات الدور نصف النهائي.

ولم يتبق لأبناء بلماضي، إلا 90 دقيقة، للتتويج ببطولة كأس الأمم الأفريقية للمرة الثانية في تاريخ الجزائر، بعدما سبق وأن توج المنتخب الجزائري باللقب، سنة 1990.

يشار إلى أن منتخب الجزائر بدأ مشواره في بطولة كأس الامم الافريقية، بتحقيق الفوز في مبارياته الثلاث بدور المجموعات على كينيا والسنغال وتنزانيا ليحجز مقعده في دور الـ 16 بعدما تصدر جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 9 نقاط.

وتمكن من الفوز على غينيا ضمن منافسات دور الـ 16 قبل أن ينجح في إقصاء كوت ديفوار من الدور ربع النهائي بركلات الترجيح بعدما انتهى الوقتين الاصلي والاضافي من عمر المباراة بالتعادل الايجابي 1\1.

ويواجه المنتخب الجزائري، منتخب السنغال الذي انتصر على المنتخب التونسي مساء اليوم الأحد ب0/1، في نهائي بطولة كأس الأمم الإفريقية.

تجدر الإشارة، إلى أن المنتخب السنغالي حجز مقعده في المباراة النهائية لبطولة كأس الأمم الإفريقية، بعدما فاز بهدف من نيران صديقة على نظيره التونسي للاشئ، في الوقت الإضافي من مباراتهما على ملعب 30 يونيو بالقاهرة في الدور قبل النهائي للبطولة المقامة حاليا في مصر.

 

التعليقات

أضف تعليقك