"مصباح" جهة البيضاء يناقش حصيلة وتحديات التدبير المحلي | الموقع الإلكتروني لحزب العدالة والتنمية

الدار البيضاء الكبرى سطات

"مصباح" جهة البيضاء يناقش حصيلة وتحديات التدبير المحلي

"مصباح" جهة البيضاء يناقش حصيلة وتحديات التدبير المحلي
الجمعة, يوليو 19, 2019 - 16:07

ناقشت ندوة الرؤساء لحزب العدالة والتنمية بجهة الدار البيضاء سطات، حصيلة وتحديات التدبير المحلي بالجماعات الترابية التي يسيرها أو يساهم في تسييرها حزب العدالة والتنمية بالجهة.

الندوة، التي نظمتها أمس الخميس الكتابة الجهوية  لحزب العدالة والتنمية بجهة الدار البيضاء_سطات، عرفت مشاركة عزيز رباح رئيس مؤسسة منتخبي "المصباح" وعبد الصمد سكال عضو المكتب التنفيذي للمؤسسة، إلى جانب رؤساء الجماعات والمقاطعات، التي يسيرها أو يساهم في تسييرها حزب العدالة و التنمية، بجهة الدار البيضاء- سطات.

وعرف هذا اللقاء، نقاشا واسعا حول حصيلة والتحديات التي تواجه عمل مسيري مجالس هذه الجماعات الترابية بالجهة و آليات تجويد الأداء وتقاسم التجارب بين الرؤساء.

في كلمة له بالمناسبة، شدد رباح ، على  ضرورة العمل لتسويق المنجزات غير المسبوقة التي تحققت في عهد تدبير العدالة والتنمية لهذه الجماعات، على صعيد جميع المجالات، لاسيما ما تبقى من الولاية الانتدابية الحالية.

واقترح رباح، وضع خطة عمل، للتواصل حول المنجزات التي تقوم بها مختلف المجالس المنتخبة، مؤكدا في كلمته أمام مسيري حزب "المصباح" ضرورة الحفاظ على التوافق في العلاقات الداخلية بين المسييرين، والثقة في النفس لتعزيز التماسك الداخلي.

ودعا رئيس مؤسسة منتخبي العدالة والتنمية، إلى التعاون مع مختلف الفاعلين  ومضاعفة الجهود والتركيز على الإنجاز والمواكبة بعمل تواصلي فعال لتحقيق إنتظارات المواطنين.

التعليقات

أضف تعليقك