واجار كاتبا محليا لحزب العدالة والتنمية لبطانة بسلا

قراءة : (29)


22-10-12

 انتخب محمد واجار  كاتبا محليا لحزب العدالة والتنمية بحي بطانة حي السلام بسلا في المؤتمر الثالث للكتابة المحلية، الذي ترأسته رحمة شويكة، عضو الكتابة الإقليمية بسلا ، يوم الأحد 21 أكتوبر 2012.

كما صادق المؤتمرون،  على  رشيد جرموني، نائبا للكاتب المحلي وحياة بنعياد وزهور الحرشي وعبد الله السفياني، وأشرف رابولي، وطارق الزكراوي، وأيوب سحتوت، أعضاء بالكتابة المحلية الجديدة للحزب.
وخلال الجمع المنعقد تحت شعار"البناء الداخلي دعامة أساسية لدعم المسار الديمقراطي"، أكد محمد واجار، الكاتب المحلي الجديد أن تعيين أعضاء الكتابة الجديدة راعى المحددات التنظيمية والتوزيع الجغرافي والكفاءة للدفع بعمل الكتابة المجالية باعتبارها الوحدة الدنيا من أجهزة الحزب.

وفي جو من المسؤولية والشفافية، صادق المؤتمرون على التقرير المالي للمرحلة السابقة، مؤكدين على ضرورة تنويع المداخيل واستخلاص الديون المتأخرة من انخراطات الأعضاء لكراء مقر للفرع وشراء مسلتزمات العمل الإداري لتيسر التواصل والتكوين.
وعبر بعض الأعضاء المشاركين في المؤتمر بالجو الديمقراطي، الذي ميز المحطة السياسية، حيث أكدت تصريحاتهم على نزاهة العملية الديمقراطية من خلال ما تابعوه من أطوار انتخاب القيادات المحلية بدء من الكاتب المحلي إلى المصادقة على نائبه وأعضاء المكتب الجديد، مطالبين الحزب بتعديل بعض البنود، التي تحرم الأعضاء الجدد من المشاركة في المؤتمرات باعتبارهم أعضاء عاملين.