الدار البيضاء تنجح في كسب رهان النظافة في عيد الأضحى

الدار البيضاء تنجح في كسب رهان النظافة في عيد الأضحى
الأربعاء, 14. أغسطس 2019 - 22:51

بفضل وضع برنامج تدخلات محكم من طرف شركات التدبير المفوض لقطاع النظافة، وبفضل المتابعة اليومية لمصالح جماعة ومقاطعات الدار البيضاء، ووعي الساكنة وجهود عمال النظافة، ربحت مدينة الدار البيضاء رهان جمع النفايات وإعادة البسمة إلى شوارع المدينة، بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

قناة "ميدي 1 تيفي" سلطت الضوء في أحد تقاريرها المصورة، على المجهودات التي بذلت في سبيل المحافظة على نظافة الفضاء بتراب مقاطعة المعاريف وغيرها من مناطق الدار البيضاء، وصورت الحاويات فارغة بعد تدخل عمال النظافة، ونقلت شهادات عدد من سكان المدينة، الذين أجمعوا على حجم التعبئة التي تمت في هذا المضمار، ونجاح مجلس مدينة الدار البيضاء مع شركائه في كسب رهان مدينة نظيفة.

ونقلت القناة رضا المستجوبين لما قام به رجال النظافة قبل وأثناء وبعد العيد، معبرين عن سعادتهم لخلو الشوارع من آثار النفايات الناتجة عن شوي الرؤوس ومخلفات الأضاحي.

ورغم أن الدار البيضاء بحكم حجمها وعدد سكانها تعرف ارتفاعا ملموسا في حجم النفايات بمناسبة عيد الأضحى، إلا أن التدابير المتخذة من طرف المتدخلين مكنت من معالجة كافة النفايات في وقت وجيز، والقيام بحملة شاملة لمحاربة الحشرات والقوارض والروائح الكريهة.
 
 
 

التعليقات

أضف تعليقك