نائب عمدة مراكش: حملة "عيد مبارك نظيف" حققت نجاحا باهرا

نائب عمدة مراكش: حملة "عيد مبارك نظيف" حققت نجاحا باهرا
الخميس, 15. أغسطس 2019 - 15:22

أكد عبد السلام سيكوري، نائب رئيس مجلس جماعة مراكش، أن حملة النظافة التي قامت بها جماعة مراكش هذه السنة تميزت بتنسيق محكم بين مختلف مصالح الجماعة وكتابة الدولة المكلّفة بالتنمية المستدامة، والسلطات المحلية والشركة المفوض لها تدبير قطاع النظافة بالمدينة، مضيفا أن هذه الحملة عرفت نجاحا كبيرا.

وأضاف المسؤول الجماعي، في تصريح لـpjd.ma، أن الاستعداد لهذه الحملة تم قبل يوم العيد عبر لقاءات متواصلة بالتنسيق مع كافة الشركاء، ومع جمعيات المجتمع المدني، والقيام بحملات التحسيس والتوعية في الأحياء وتوزيع أكياس النفايات، وذلك بالتعاون مع جمعيات المجتمع المدني والمقاطعات والساكنة، من أجل إنجاح حملة "عيد مبارك نظيف".

وأوضح نائب العمدة، أنه بخلاف السنوات الماضية التي كانت تعرف خلال هذه المناسبة انتشار الأوساخ والنفايات، والروائح الكريهة، تمكنت المصالح المكلفة هذه السنة بفضل تظافر الجهود وتعاون الجميع من استعادة الوضع الطبيعي، في وقت قياسي لم يسبق تحقيقه من قبل، حيث "تمكنا من تنظيف المدينة بأكملها في نفس اليوم"، يضيف المتحدث ذاته.

وأشاد سيكوري، بالتجاوب الكبير والتعاون الذي قابل به المواطنون هذه الحملة وانخراطهم في التعبئة الشاملة لإنجاح هذا الورش الجماعي سواء بالتعاون المباشر أو من خلال تنشيط الحملة من خلال وسائل التواصل الاجتماعي.

التعليقات

أضف تعليقك