العمراني من البيضاء: العدالة والتنمية ساهم في تأسيس نموذج تدبيري غير مسبوق

العمراني من البيضاء: العدالة والتنمية ساهم في تأسيس نموذج تدبيري غير مسبوق
السبت, 14. سبتمبر 2019 - 18:37

جدد سليمان العمراني النائب الأول للأمين العام لحزب العدالة والتنمية، التذكير بالمكتسبات الأساسية التي تحققت في عهد حكومتي العدالة والتنمية وفي الجماعات الترابية التي يرأسها منتخبوه.

وأكد العمراني، في كلمته التأطيرية خلال لقاء اللجنة الجهوية لحزب العدالة والتنمية  بجهة الدار البيضاء-سطات، يوم السبت 14 شتنبر 2019 بالدار البيضاء، أن العدالة والتنمية ساهم في تأسيس نموذج تدبيري غير مسبوق قائم على الصدق والنزاهة والشفافية واحترام القانون والتفاني في خدمة الصالح العام، "مما يحتم علينا صيانته والوفاء للثقة التي ما يزال يحظى بها الحزب في أوساط الرأي العام وطنيا ومحليا"، يقول المتحدث ذاته.

من جهة أخرى ثمن العمراني، النجاح الذي عرفه الجمع العام التأسيسي لـ''مؤسسة الدكتور عبد الكريم الخطيب للدراسات'' حيث انعقد وانتخب أجهزة المؤسسة، وهو الجمع العام الذي تشرفت جلسته الافتتاحية بالرسالة الملكية السامية التي نوهت بخصال ومناقب هذا الرجل الوطني الكبير.

من جهته، أكد الكاتب الجهوي للحزب بجهة البيضاء سطات، محسن موفيدي، على ضرورة العمل المشترك من أجل مزيد من تقوية الفعل الحزبي وإطلاق مبادرات تواصلية وتأطيرية لمواجهة التحديات التي تفرضها المرحلة السياسية التي تمر بها بلادنا والتي تتطلب المزيد من التعبئة والرفع من الجاهزية والنضالية في كل المستويات المحلية والإقليمية.

التعليقات

أضف تعليقك