تنويه رسمي وفايسبوكي بتتويج أستاذ مغربي بجائزة "المعلم العالمي" بالهند

تنويه رسمي وفايسبوكي بتتويج أستاذ مغربي بجائزة "المعلم العالمي" بالهند
الثلاثاء, 17. سبتمبر 2019 - 13:32

تُوج أستاذ التعليم الابتدائي، عبد الله وهبي بجائزة "المعلم العالمي" Global Teacher Conclave Awards 2019  الدولية التي أقيمت يوم الأحد 15ستنبر 2019، بالهند.

وبالمناسبة، هنأت وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، الأستاذ وهبي، الذي يعمل بمجموعة مدارس "المسيرة الخضراء" التابعة للمديرية الإقليمية تزنيت، واصفة التتويج بـ "الانجاز المتميز والذي يأتي اعترافا بالجهود الجبارة التي يبذلها خدمة للمصلحة الفضلى للمتعلمات والمتعلمين".

وذكرت الوزارة في بلاغ نشرته على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، أن الأستاذ وهبي سبق أن وُشح من طرف جلالة الملك محمد السادس في 17 شتنبر 2018 بوسام الاستحقاق الوطني من الدرجة الممتازة، تنويها بمجهوداته المتواصلة في مجال إدماج التكنولوجيا الحديثة في مجال التعليم بالعالم القروي.

وتابعت الوزارة "هنيئا للأسرة التربوية بهذا الاعتراف الدولي، وشكرا لكل الأطر التربوية والإدارية العاملة بمنظومتنا التربوية على تفانيها وإخلاصها في أداء رسالتها النبيلة".

من جانبهم، عبّر عدد كبير من مستعملي "فايسبوك" الذين تفاعلوا مع خبر فوز وهبي بالجائزة، عن إعجابهم وتشجيعهم للأستاذ، ومنهم من أكد أن المبادرة والتفاني الذي يبذله رجال التعليم في المغرب يحتاج إلى إبراز وتثمين، ودعا آخرون إلى تفعيل الإصلاح الحقيقي لقطاع التعليم بما يمكن المدرسة المغربية من تحقيق التميز والتألق العالمي.

التعليقات

أضف تعليقك