هذه وصايا العثماني للكتاب المجاليين لحزب العدالة والتنمية

هذه وصايا العثماني للكتاب المجاليين لحزب العدالة والتنمية
السبت, 12. أكتوبر 2019 - 13:35

قال سعد الدين العثماني رئيس الحكومة والأمين العام لحزب العدالة والتنمية، إن الهدف الأعلى الذي يضحي من أجله ويناضل أعضاء الحزب باختلاف مواقعهم هو إسعاد المواطنين والاستجابة لمطالبهم.

وأوصى العثماني، في كلمته خلال الجلسة الافتتاحية للملتقى الوطني للكتاب المجاليين بمدينة بوزنيقة، السبت 12 أكتوبر الجاري، أعضاء الحزب بالتشبث بالديموقراطية الداخلية، واحترام مؤسسات الحزب وأنظمته الداخلية والحفاظ على وحدة الحزب والمحافظة على علاقة التعاون والمحبة بين أعضاء الحزب، قائلا: "لا تخافوا سنبقى حزبا قويا شامخا مادامنا متشبثين بقيم الاخوة والمحبة".

وبخصوص التعديل الحكومي، أبرز العثماني، أن إخراج الحكومة الجديدة في تشكيلتها الحالية، هي رسالة سياسية، مردفا أن الذين استوزروا باسم الأحزاب كانوا جميعا من اقتراح الأحزاب السياسية، ولم يأت أحد من خارج الأحزاب.

وتابع بالقول: "نعم عندنا أشخاص تكنوقراط وهذا ليس عيبا إذا توافقنا"، مبينا أنه لا ينبغي أن نربط أمورا لا رابط لديها لأن الاتفاق تم بالتوافق مع الأغلبية وإسناد المسؤوليات ببعض الكفاءات خارج الأحزاب السياسية لا بأس به.

وأفاد العثماني، أن على الحكومة الجديدة أن تعطي الإشارات الإيجابية وأن تفتح باب الأمل لجميع المواطنين والمواطنات والعمل والاشتغال لمصلحة بلدنا حتى يعرف الجميع أننا حريصون على مصلحة هذا البلد من خلال الممارسة السياسية السليمة.

 

التعليقات

أضف تعليقك