حمورو: تعيين أمكراز مصدر افتخار واعتزاز للعدالة والتنمية شبيبة وحزبا

حمورو: تعيين أمكراز مصدر افتخار واعتزاز للعدالة والتنمية شبيبة وحزبا
الخميس, 17. أكتوبر 2019 - 14:09

قال حسن حمورو، رئيس اللجنة المركزية لشبيبة حزب العدالة والتنمية، إنّ الكاتب الوطني للشبيبة، ورئيس الحكومة الأمين العام للحزب، لن يجدا من الشبيبة إلا الإسناد اللازم، موضحا أنّ الإسناد لا يكون دائما بالتصفيق أو التسويق فقط، بل أحيانا يكون بالتنبيه وبالانتقاد وبالتذكير بالتزاماتنا مع الشباب ومع عموم المواطنين.

وذكر حمورو، في حوار له مع يومية "أخبار اليوم"، في عددها الصادر اليوم الخميس، أجرِي معه بمناسبة تعيين الكاتب الوطني لشبيبة حزب العدالة والتنمية، محمد أمكراز، في منصب وزير الشغل والإدماج المهني، أنّ تعيين أمكراز يعد "مصدر افتخار واعتزاز للعدالة والتنمية، شبيبة وحزبا".

وتابع أنه "لا يسعنا كشباب يناضل من داخل العدالة والتنمية وكشباب مغاربة إلا أن نشكر جلالة الملك على هذه الثقة الغالية، والتي هي في الحقيقة مسؤولية ثقيلة للمضي قدما على درب المشاركة السياسية الإيجابية، وتأطير الشباب عليها وجعلها مدخلا من مداخل المساهمة في البناء الديمقراطي والإقلاع التنموي، بالاقتراح والمبادرة وبالانتقاد البناء كذلك".

وشدد حمورو، على أنّ تولي أمكراز لحقيبة وزارية، لن يؤثر على مواقف الشبيبة، مردفا "أعتقد أنّ من يعرفون أمكراز متأكدون من أنه لن يغيّر ولن يبدل"، واعتبر أنّ "الذي قد يقع هو تغيير أسلوب التعبير عن الرأي وعن الموقف بالنظر إلى ما يحيط المهمة الوزارية من التزامات وواجبات".

هذا، وأكد القيادي بشبيبة "المصباح"، أنّ مناضلي حزب العدالة والتنمية وشبيبته، لا يتهربون من المسؤولية ومن مواجهة التحديات، خاصة إذا فرضتها لحظات يحتاجهم فيها الوطن، ولذلك، يسترسل حمورو، "يقيني أنّ أمكراز سيبذل ما في وسعه ليكون في مستوى ثقة جلالة الملك، وسيقدم إجابات سياسية وتدبيرية، على الأسئلة المتعلقة بقطاعه".

التعليقات

أضف تعليقك