سلا.. العثماني يترأس "حفل الوفاء" على شرف أعضاء الحزب بمحلية باب لمريسة (صور)

سلا.. العثماني يترأس "حفل الوفاء" على شرف أعضاء الحزب بمحلية باب لمريسة (صور)
الأحد, 20. أكتوبر 2019 - 17:31

أكد سعد الدين العثماني، الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، على ضرورة الحفاظ على وحدة الحزب، والتمسك بمرجعيته وبمنهجه ومبادئه.

جاء ذلك في كلمة له خلال ترؤسه لـ "حفل الوفاء"، والذي نظمته الكتابة المحلية لحزب العدالة والتنمية بباب لمريسة، مساء الجمعة 18 أكتوبر 2019، على شرف أعضائها، اعترافا لهم بتضحياتهم ونضالاتهم من أجل خدمة المشروع الإصلاحي للحزب.

الحفل الذي حضره إلى جانب العثماني، عضوا الأمانة العامة لحسن الداودي ونزهة الوافي، بالإضافة إلى عزيز بنبراهيم رئيس مقاطعة باب لمريسة سلا، أكد خلاله الأمين العام على ما يتميز به المغرب، من أمن واستقرار وتقدم في ظل القيادة الحكيمة لجلالة الملك، وهي المعاني نفسها التي أكد عليها المتحدثون خلال الحفل.

من جانبه، وفي كلمته الترحيبية بالحضور، أشاد يونس الضواري، الكاتب المحلي للحزب العدالة والتنمية بباب لمريسة، بالمجهودات الكبيرة التي بذلها مناضلو الحزب منذ البدايات الأولي للحزب على المستوى المحلي، داعيا الجميع إلى الاستمرار على نفس المنوال ليبقى الحزب دائما في الصدارة.

هذا وقد استعرض عزيز بنبراهيم، أهم ما تم تحقيقه من منجزات على مستوى مجلس مقاطعة باب لمريسة، والتي وصفها بالمشرفة على جميع المستويات.

 

التعليقات

أضف تعليقك