العثماني: يجب أن ينتصر المعقول والاستقامة على المشوشين

العثماني: يجب أن ينتصر المعقول والاستقامة على المشوشين
الأحد, 17. نوفمبر 2019 - 14:34
مليكة الراضي

أشاد سعد الدين العثماني، الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، بالجهود المبذولة من لدن مستشاري "المصباح" في الجماعات الترابية، وبالأدوار التي يقومون بها في المجالس المنتخبة.

وأكد العثماني في كلمة له خلال الملتقى الجهوي الثاني للمنتخبين بجهة مراكش آسفي، اليوم الأحد 17 نونبر 2019 بمراكش، أنّ الذين يحاولون التشويش على عمل منتخبي الحزب إنما يفعلون ذلك لحسابات سياسية أو مصلحية، وتابع "لذلك لا يجب أن نعطي لهؤلاء فرصة الانتصار، بل يجب أن ينتصر المعقول وخدمة الوطن والاستقامة، وهذا لن يكون إلا بالنضال".

وخاطب العثماني منتخبي العدالة والتنمية قائلا: "واصلوا واستمروا، ولا يجب أن تؤثر عليكم بعض الحملات التشويشية التي تكون في المحيط، أو بعض التدليس أو تبخييس الجهود التي نجدها أحيانا.. يجب عليكم أن تزيدوا حماسا على حماس، وتضاعفوا العمل في خدمة الوطن والمواطنين".

واسترسل "أتيت لهذا الملتقى لأعطي رسالة من قيادة الحزب والأمانة العامة ومني أنا شخصيا كأمين عام إلى أننا نحيي ونثمن جهود جميع الأخوات والإخوة في الجماعات الترابية، الذين يناضلون ويشتغلون يوميا، فلهم منا كل التحية والتقدير".

وأكد الأمين العام للعدالة والتنمية، أن العمل الذي يقوم به المستشار الجماعي يعتبر أساسيا ومركزيا، مُردفا "لذلك أريد أن يشعر المستشار بأهمية ما يقوم به لأنه إذا ما شعر بهذه الأهمية يزيد حماسه وعطاؤه وخدمته لبلده، باعتبار أنّ العمل السياسي مبني أساسا على الاقتناع والتضحية".

وأبرز العثماني أنّ المستشار الجماعي سواء كان في التسيير أو في المشاركة أو في المعارضة، فإنه يقوم بدور محوري ومهم جدا في تدبير الشؤون المحلية، وفي إعطاء معنى للديمقراطية الوطنية وأيضا المحلية، مؤكدا أنه لا ديمقراطية بدون بناء تنمية محلية مقنعة لكل المواطنين.

التعليقات

أضف تعليقك