الرباط..العثماني يشرف على تأطير لقاء تواصلي بيعقوب المنصور

الرباط..العثماني يشرف على تأطير لقاء تواصلي بيعقوب المنصور
الأربعاء, 20. نوفمبر 2019 - 11:58

 أعلنت الكتابة المحلية لحزب العدالة والتنمية بيعقوب المنصور،  عن تنظيم لقاء تواصلي مع الأمين العام لحزب العدالة والتنمية سعد الدين العثماني، وذلك يوم الخميس 21 نونبر 2019، بمقر الحزب بيعقوب المنصور.

ويندرج هذا اللقاء، بحسب ما أوضح الكاتب المحلي لحزب العدالة والتنمية بيعقوب المنصور أمين الدهاوي، في إطار اللقاءات التواصلية التي تنظمها الكتابة المحلية، من أجل تكوين أعضاء الحزب، وبهدف تعزيز  التواصل والتأطير، مشيرًا إلى أن اللقاء يسعى كذلك،  لخلق قناة للتواصل بين قيادة الحزب وقواعده، فضلا عن المساهمة في تجويد العمل السياسي عن طريق التواصل للتعريف بالمنجزات الحكومية.

وأضاف الدهاوي، في تصريح لـ pjd .ma"، أن اللقاء مع الأمين العام للحزب ستتلوه لقاءات أخرى مع قيادات الحزب الوطنية خاصة مع أعضاء الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية.

وكانت الكتابة المحلية للحزب، قد افتتحت مؤخرا، سلسلة "لقاءات مع المنتخب"، والذي قررت الكتابة المحلية، أن تجعله حلقة وصل بين العضو والمواطن والمنتخب.

وأكد الدهاوي في تصريح سابق لـ "pjd.ma" ، أنّ اللقاء يندرج في إطار سلسلة من اللقاءات، التي سيتم فيها استضافة منتخبي "المصباح" والبرلمانيين لعرض حصيلة أدائهم، ، موضحا أنّ اللقاء يهدف كذلك إلى تثبيت الانجازات وترسيخها وتصحيح ما قد يوجد من اختلال أو نقص في التدبير.

التعليقات

أضف تعليقك