الراشيدية.. “المصباح” يستهجن رفض التصويت على ميزانية الجهة برسم 2020

عبرّ المجلس الإقليمي لحزب العدالة والتنمية بالراشيدية، عن استهجانه واستغرابه لتصويت معارضة مجلس الجهة ضد ميزانية 2020 من أجل إنجاز مشاريع تنموية تفوق اعتماداتها 65 مليار، دون اقتراحات ولا تعديلات، كما يفرض القانون.

ودعا المجلس، في بلاغ أصدره عقب انعقاد دورته العادية، التي خصصت لمناقشة أداء الحزب بالإقليم، والمصادقة على برنامج عمله للسنة المقبلة 2020، سلطات المراقبة الإدارية برفع التضييق على عمل الجماعات الترابية إعلاء لمبدأ التعاون والتنسيق معها.

في المقابل، نوه المجلس الإقليمي لحزب العدالة والتنمية،  بروح النضال التنموي والتلاحم الفعال لأعضاء حزب العدالة والتنمية مع هموم وانشغالات الساكنة والحرص المسؤول على خدمتها، في تعاون وثيق مع كل الشركاء من إدارة ترابية ومصالح خارجية ومجتمع مدني.

كما عبر  المصدر ذاته، عن تثمينه، للمجهودات الجبارة التي يقوم بها منتخبو الحزب بالإقليم عموما، وتضحيات رؤساء الجماعات الترابية، على وجه الخصوص في القيام بواجبهم في تقديم نموذج تدبيري متميز تؤكده الإنجازات الملموسة والأوراش التنموية المفتوحة في تراب الجماعات.

وأكد المجلس الإقليمي لـ “مصباح” الراشيدية، اعتزازه بالدينامية التنظيمية التي يعرفها الحزب على مستوى إقليم الرشيدية، بما يعزز دور حزب العدالة والتنمية في خدمة الصالح العام استجابة لانتظارات المواطنين، داعيا إلى تعزيز التعبئة والتواصل الداخلي، بمزيد من النضال والتضحية لمواصلة جهود التنمية ومواجهة معيقاتها المتعددة بالإقليم.

شاهد أيضا
شارك برأيك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.