جهود حثيثة لرئيس جماعة طنجة لطي الخلافات الداخلية لفريق نهضة طنجة لكرة اليد

جهود حثيثة لرئيس جماعة طنجة لطي الخلافات الداخلية لفريق نهضة طنجة لكرة اليد
الخميس, 5. ديسمبر 2019 - 22:20

استقبل محمد البشير العبدلاوي رئيس جماعة طنجة، مرفوقا بنائبيه محمد أمحجور وعزيز الصمدي كل من عبد الحق بخات رئيس المكتب المديري لنهضة طنجة، ورشيد أحكام رئيس المكتب المسير لنهضة طنجة لكرة اليد، ومحمد أجباري مدرب فريق نهضة طنجة لكرة اليد إناث، يوم الخميس 05 دجنبر 2019 بمقر الجماعة.

ويأتي هذا اللقاء، حسب ما ذكره الموقع الرسمي للجماعة، في إطار التفاعل الايجابي لجماعة طنجة مع الاكراهات والمشاكل التي يعيشها الجسم الرياضي بالمدينة، وإعمالاً لمبدأ الإنصات والإصغاء من أجل مد جسور التواصل مع الفعاليات الرياضية بالمدينة.

كما يأتي، حسب المصدر ذاته، لطي الخلاف الحاصل بين المكتب المسير لفريق نهضة طنجة لكرة اليد والمدرب المكلف بتدريب فريق الفتيات، وفي هذا الصدد أثنى العمدة على الجهود المبذولة من قبل فريق جمعية نهضة طنجة لكرة اليد الذي يعتبر من أنشط الفرق على المستوى الوطني، وشارك في العديد من الملتقيات المحلية،الجهوية والوطنية.

  كما نوّه بالإنجاز الكبيير الذي حققه فريق الفتيات بصعوده للقسم الوطني الأول في أول ظهور له على الساحة الوطنية، مثمناً جهود كل الأطر والعاملين بالفريق الذي يسعى جاهدا لإعطاء صورة راقية لمدينة طنجة رغم ما تعرفه الجمعية من إكراهات.

هذا، وكللت محاولة الصلح هذه بتراجع المكتب المسير لفريق نهضة طنجة لكرة اليد عن قراره بعدم مشاركة فئة الإناث في البطولة الوطنية-القسم الأول، القرار الذي اعتبره عمدة المدينة صائباً سيعطي دفعة قوية للفريق لتحقيق الإنجازات.

 

 

التعليقات

أضف تعليقك