العدالة والتنمية دينامية تواصلية لا تتوقف

العدالة والتنمية دينامية تواصلية لا تتوقف
الاثنين, 9. ديسمبر 2019 - 13:27

يواصل حزب العدالة والتنمية ديناميته في التواصل والقرب من المواطنين، إذ شهد الأسبوع المنصرم حيوية تواصلية وتنظيمية، سواء من خلال اللقاءات التواصلية التي انعقدت بين قيادات الحزب ومناضليه وعموم المواطنين في كل ربوع المملكة، إضافة إلى انتظام عقد لقاءاته التنظيمية والمؤسساتية.

العراك تنوه بالنفس الإيجابي الذي يسود بـ"المصباح"

نوهت عزوها العراك الكاتبة الجهوية لحزب العدالة والتنمية بجهة الداخلة وادي الذهب، بالجو العام الايجابي الذي يسود في حزب العدالة والتنمية  وطنيا ومحليا، بعد النجاح الذي عرفه  الحوار الوطني على المستوى الوطني والمجالي.

وأشارت العراك، في كلمة لها خلال اجتماع المجلس الجهوي لحزب العدالة والتنمية بجهة الداخلة وادي الذهب الذي انعقد أمس السبت 7 دجنبر 2019، بالتعديل الحكومي الأخير، وبموقف الحزب الايجابي من تعيين شكيب بن موسى على رئيس اللجنة المكلفة بإعداد النموذج التنموي الجديد.

شيشاوة..مشروع مالية 2020 

أجمع كل من حسن عديلي، وحمزة الصوفي عضوي فريق العدالة والتنمية بمجلس النواب،  في لقاء تواصلي نظمته الكتابة الإقليمية لحزب العدالة والتنمية بشيشاوة السبت 7 دجنبر2019، على أن مشروع قانون المالية لسنة 2020 اجتماعي بامتياز بالنظر الى حزمة الإجراءات الاجتماعية التي جاء بها، وبالنظر الى الدعم الكبير الذي خصصته الحكومة للقطاعات الاجتماعية.

اشتوكة أيت باها..التواصل المؤسساتي 

نظمت الكتابة الاقليمية لحزب العدالة والتنمية باشتوكة أيت باها، اللقاء التكويني تحت عنوان: "التواصل المؤسساتي"، أطره نزار خيرون، عضو قسم الإعلام والعلاقات العامة للحزب، لفائدة أعضاء الكتابات المجالية للحزب والهيئات الموازية والمنتخبين،  يوم الأحد 08 دجنبر 2019 بجماعة بلفاع.

الجديدة..مشروع قانون مالية 2020 

نظ الكتابة الاقليمية لحزب العدالة والتنمية بالجديدة يوم السبت 07 دجنبر 2019، لقاء تكوينيا معرفيا ضمن فعاليات مجلسها الإقليمي أطره رشيد قابيل عضو فريق العدالة والتنمية بمجلس النواب حول مشروع مالية 2020.

وتطرق القابيل خلال اللقاء، إلى السياق الدولي والوطني لمشروع قانون المالية لسنة 2020، وأبرز التوجهات العامة لمشروع قانون المالية، وأهم تدابير هذا المشروع.

صدقي يستعرض بتنغير ومكونة مستجدات مشروع قانون المالية  

استعرض أحمد صدقي، عضو فريق العدالة والتنمية بمجلس النواب، أبرز مستجدات قانون المالية لسنة 2020، مسلطا الضوء على أهم الإجراءات والتدابير التي جاء بها هذا المشروع، خصوصا فيما يرتبط بالملف الاجتماعي.

جاء ذلك، خلال لقاءين مع المواطنين والفاعلين، نظمهما صدقي يوم الجمعة 06 دجنبر 2019،  بكل من قلعة مكونة وتنغير، وذلك في إطار الأنشطة والفعاليات التواصلية التي ينظمها مكتب التواصل البرلماني للنائب البرلماني أحمد صدقي.

برحو والصادق بورززات في لقاء تواصلي حول مشروع قانون المالية 

أطر كل من عبد اللطيف برحو والسعيد الصادق عضوي فريق العدالة والتنمية بمجلس النواب، لقاء تواصليا حول مشروع قانون مالية 2020، نظمته الكتابة الإقليمية لحزب العدالة والتنمية بورززات يوم الأحد 8 دجنبر 2019،  بقاعة غرفة التجارة والصناعة والخدمات بورززات.

الرباط..المنظومة التكوينية لحزب "المصباح"

نظمت اللجنة المركزية للتكوين والتأهيل الحزبي، يوما دراسيا حول موضوع "منظومة التكوين في الحزب"، يوم الأحد 08 دجنبر الجاري بالرباط،  بحضور أعضاء اللجنة المركزية التكوينية وأعضاء الإدارة العامة، وعدد من أعضاء الحزب.

وأوضح عبد الصمد سكال رئيس اللجنة المركزية للتكوين والتأهيل الحزبي بحزب العدالة والتنمية، في هذا الصدد، أن مسألة التكوين داخل الحزب، تكتسي أهمية كبيرة جدا، وتعد ورشا من الأوراش الأساسية للاشتغال، سواء وفق ما تنص عليه الوثائق المرجعية للحزب أو خلاصات الحوار الداخلي، التي أكدت على أهمية ومحورية التكوين.

المؤتمر الجهوي لصيادلة "المصباح"  بجهة طنجة 

وجدد المؤتمر الجهوي للائتلاف الوطني لصيادلة العدالة والتنمية بجهة طنجة تطوان الحسيمة الذي انعقد يوم السبت 7 دجنبر 2019، بفندق رامادا بمدينة طنجة، الثقة في إقبال الحلوي رئيسا للمكتب الجهوي للائتلاف.

المؤتمر الذي ترأسه الدكتور أمين بوزوبع رئيس الائتلاف الوطني لصيادلة العدالة والتنمية، وحضره نبيل اشليح الكاتب الجهوي لحزب العدالة والتنمية، انتخب حسن لكرط نائبا للرئيس، انتخب أيضا أعضاء المكتب الجهوي وهم: مريم بلمليح، بشرى بركان، بكير الودغيري، نوفل بوبوح، نوفل بنعياد، زين العابدين الريسوني، العلمي الشنتوفي عبد اللطيف.

التعليقات

أضف تعليقك