“مصباح” جرادة يدعو إلى تفعيل برنامج تنمية الإقليم

دعا المجلس الإقليمي لحزب العدالة والتنمية بإقليم جرادة، الحكومة إلى الإسراع في تفعيل برنامج تنمية إقليم جرادة 2018-2020، وطالب السلطة الإقليمية بتشديد المراقبة في انجاز المشاريع المبرمجة ضمن هذا البرنامج، والإفصاح عن المستفيدين من هذا البرنامج عبر البوابة الالكترونية لعمالة جرادة.

جاء ذلك في بلاغ للمجلس الإقليمي “لمصباح” جرادة، توصل pjd.ma بنسخة منه، والذي انعقد الجمعة 6 دجنبر من الأسبوع المنصرم، بالمقر الإقليمي للحزب، تحت شعار “تقوية المسار الديمقراطي من أجل كسب رهان التنمية”، حيث تمت خلاله المصادقة على البرنامج السنوي والميزانية بالإجماع، في أجواء من الارتياح والمسؤولية التي برهن عليها مختلف الأعضاء.

وأشاد المجلس، بالطابع الاجتماعي الذي ميز مشروع قانون المالية 2020، منوها بجهود فريقي “المصباح” بمجلس النواب والمستشارين، على المساهمة الفعالة والايجابية في الارتقاء بالأداء السياسي، وبأداء المنتخبين على مستوى الإقليم، وخاصة بالجماعات الترابية تويسيت ولبخاتة التي يسيرها الحزب.

وشدد البلاغ  نفسه، على وقوف الحزب إلى جانب الفئات الهشة والمهمشة، ودعمه لمطالبها المشروعة، ودعوته المسؤولين خاصة السلطات المحلية والإقليمية إلى التعاطي مع المطالب الجدية، وفتح مكاتب هذه الإدارات في وجه جميع المواطنين والمواطنات والإنصات لمشاكلهم، والعمل على معالجتها.

من جهة أخرى، دعا البلاغ، الكتابات المجالية للحزب وهيئاته الموازية وباقي القوى الحية بالإقليم، إلى رفع وتيرة العمل ومواصلة النضال، ومزيد من الجهد والاستمرار في نهج سياسة القرب والتواصل مع المواطنين، كما دعا الشباب إلى التسجيل في اللوائح الانتخابية لتفويت الفرصة على دعوات النكوص والتراجع .

شاهد أيضا
شارك برأيك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.