أمكراز: المغاربة ملتفون حول حزب “المصباح” رغم كل حملات التشويش

أكد محمد أمكراز، الكاتب الوطني لشبيبة العدالة والتنمية، أن رأي المغاربة وموقفهم من حزب العدالة والتنمية، ما يزال هو نفسه ولم يتغير، رغم كل حملات التشويش على الحزب.

وأوضح أمكراز، في كلمته خلال الجلسة الافتتاحية للملتقى الجهوي السياسي لشبيبة “المصباح” بجهة الدار البيضاء سطات، مساء اليوم الجمعة 13 دجنبر 2019، أن حزب العدالة والتنمية هو الذي يشبه المغاربة، ولذلك ما يزالون يلتفون حوله.

ودعا المتحدث ذاته، شبيبة حزبه إلى الحذر من الأغاليط التي تروجها بعض الحملات الإعلامية المسخرة ضد الحزب، موضحا أنها حملات غير جديدة، حيث يتم شراء بعض الأصوات وبعض المواقع الإخبارية، مشيدا في هذا الصدد، بالصحفيين الذين يتعاملون مع مهنتهم بنبل وبإخلاص، وبنشر الأخبار بموضوعية وبمهنية وبتجرد.

وأكد أمكراز أهمية التواصل المباشر مع المغاربة وعن قرب، كلٌ من موقعه، معتبرا أن هذا النوع من التواصل هو التواصل الحقيقي، الذي يجب أن تقوم به جميع الأحزاب السياسية.

وفي موضوع آخر، أفاد المسؤول الحزبي، أنه “ليس لدينا من خيار إلا أن نقوي الأحزاب السياسية، لأنها، في جميع الأحوال، ستمثلنا في المؤسسات”، مشددا على ضرورة وجود أحزاب قوية تستطيع أن تحافظ على استقلاليتها وقراراتها، وتعرف أن الرهان هو العودة إلى الناس والعودة إلى الشعب.

وأقر الكاتب الوطني لشبيبة “المصباح”، أنه “لا معنى لوجود تنظيمات شبابية لا تقوم بتكوين وتأطير الشباب، والتواصل المستمر معهم، وأن تُعبر عن نبض الشباب المغربي وهذا هو ما تقوم به هي شبيبة العدالة والتنمية، يؤكد أمكراز.

وأضاف أن المغاربة في حاجة إلى من يتواصل معهم عن  قرب، والتواصل معهم في قضاياهم، معتبرا أن هذا التأطير الحقيقي هو التأطير الذي يجب أن تقوم به التنظيمات السياسية ومن بينها الأحزاب.

 
 
 
شاهد أيضا
شارك برأيك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.