انطلاق أشغال منتدى الاستثمار الأردني المغربي بعمان

انطلقت اليوم الاثنين 13 يناير 2019، بعمان، أشغال منتدى الاستثمار الأردني المغربي بمشاركة رجال أعمال وممثلي البنوك بكلا البلدين.

ويروم هذا المنتدى، المنظم من قبل جمعية رجال الأعمال الأردنيين بتعاون مع جمعية البنوك في الأردن والاتحاد العام لمقاولات المغرب والمجموعة المهنية لبنوك المغرب، توطيد العلاقات الاقتصادية والتجارية بين المملكتين وتعزيز التجارة البينية.

ويناقش المنتدى العديد من القضايا المشتركة التي تهم القطاع الخاص في كلا البلدين، وتسليط الضوء على الفرص الاستثمارية المتاحة بين الأردن والمغرب في القطاعات ذات الاهتمام المشترك، وفتح آفاق جديدة تستجيب لتطلعات رجال الأعمال بالمجتمعين في أفق خلق شراكات استثمارية مشتركة، وفقا للميزة التنافسية التي تتمتع بها كلا المملكتين.

كما يشكل اللقاء فرصة لإطلاع رجال الأعمال بالمغرب والأردن على الفرص الاستثمارية والحوافز المقدمة للمستثمر الأجنبي بكلا البلدين.

ويتضمن جدول أعمال المنتدى جلسات تتناول فرص الاستثمار المشترك بين الأردن والمغرب، وأبرز الفرص الاستثمارية المتاحة في قطاعات النقل والخدمات اللوجستيكة والسياحة، وقطاع الزراعة والصناعات الغذائية ، وقطاع الخدمات المصرفية والمالية.

وسيتم خلال المنتدى استعراض أبرز الفرص الاستثمارية المتاحة في مجال الاقتصاد الرقمي وريادة الأعمال والشركات الناشئة ، وقطاعات الطاقة والطاقة المتجددة ، والرعاية الصحية والصناعات الدوائية.

شاهد أيضا
شارك برأيك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.