لبداوي يبرز الحصيلة المرحلية المشرفة لجماعة آسفي

لبداوي يبرز الحصيلة المرحلية المشرفة لجماعة آسفي
الأحد, 19. يناير 2020 - 16:09
عبد النبي اعنيكر

أشاد عبد الجليل لبداوي، رئيس جماعة آسفي، بالحصيلة المرحلية للجماعة خلال الولاية الانتدابية الحالية، مبينا أنها ثمرة جهود تدبير وتسيير لحزبي "المصباح" و"الميزان" للجماعة الترابية وتعاون أحزاب المعارضة بالمجلس وتشارك مختلف الجهات المسؤولة.

وأشار لبداوي، خلال تأطيره لقاء تواصليا للجنة الإقليمية لشبيبة العدالة والتنمية بآسفي المنعقدة تحت شعار: "نضال والتزام من أجل تنظيم قوي ومتماسك" صباح  الأحد 19 يناير الجاري، إلى كون آسفي تعرف اليوم مجموعة من الأوراش همت بالأساس تجويد القرب وتحسين جودة الخدمات للمرتفقين بالجماعة الترابية لآسفي وتأهيل الطرقات وتهيئة الحدائق والمنتزهات وتعزيز الاستثمار وتقوية الجاذبية السياحية للمدينة.

وعلى المستوى الحزبي، دعا لبداوي، إلى التمسك بمقومات حزب العدالة والتنمية المتمثلة أولا في مرجعيته التي لا تقتصر على مستوى الخطاب وإنما تتعداه إلى التنزيل في ظل الإكراهات الموضوعية والتحديات الواقعية، وثانيا ديمقراطيته الداخلية التي تعتبر صمام أمان في المحافظة على قوته وتوهجه، وثالثا تعزيز تقوية هياكله  التنظيمية والمؤسساتية لكي تبقى محافظة على الاستمرار في الانتشار والتوسع والانفتاح والتواصل مع المواطنين.

من جهته، نوه أبو بكر لمغاري، الكاتب الإقليمي لشبيبة العدالة والتنمية بآسفي، بالحصيلة المرحلية للحكومة وبالحصيلة المرحلية لجماعة آسفي، مؤكدا جاهزية منظمته الشبابية في إنجاح مختلف الاستحقاقات المقبلة.

وعن الحملات المغرضة التي تستهدف حزب العدالة والتنمية، قال لمغاري، إنه "واهم من يعتقد أن حزب العدالة والتنمية سينشق أو سيتصدع، ومن يريد مقارعة الحزب عليه أن ينافسه ميدانيا بالطرق المشروعة وليس باختلاق الكذب وبث الإشاعات في حملات إعلامية مغرضة".

ودعا المسؤول الشبابي لحزب العدالة والتنمية بآسفي، الجهات التي تستهدف الحزب إلى مراجعة من سبقوها في هذا الاستهداف لاستخلاص العبر والاستفادة منها.

 

 

 
 

التعليقات

أضف تعليقك