"مصباح" كلميم ينتقد التدبير "المزاجي والسيء" لرئيس الجماعة | الموقع الإلكتروني لحزب العدالة والتنمية

كلميم واد نون

"مصباح" كلميم ينتقد التدبير "المزاجي والسيء" لرئيس الجماعة

"مصباح" كلميم ينتقد التدبير "المزاجي والسيء" لرئيس الجماعة
الاثنين, يناير 20, 2020 - 14:00

انتقد علي شاي عضو فريق العدالة والتنمية بالمجلس الجماعي بكلميم، بشدة التدبير الذي وصفه بالمزاجي والسيئ، الذي ينهجه رئيس المجلس الجماعي لمدينة كلميم، لمختلف البنيات والمرافق التي توجد في وضعية مزرية، مشيرا إلى أن تدبير رئيس المجلس الجماعي "مزاجي" حيث لا يتم التعامل مع القضايا المحلية بالحزم الكافي ومعالجة الملفات التي تخص الساكنة بشكل مباشر.

 واستنكر شاي، في تصريح مصور، المستوى غير اللائق والرديء الذي وصل إليه مستودع الأموات والذي لا يرقى إلى المستوى المطلوب سواء على مستوى إمداده بالماء بحيث تضطر الساكنة إلى جلب الماء من منازلها، علما أنه تابع للقسم الصحي للجماعة، فضلا عن مشكل النظافة والهندسة، مُشيرا إلى أنه تمت مراسلة الباشا في الموضوع وإحدى الجمعيات إلا أنه لم يتم حل المشكل.

ومن المشاكل التي أثارها المتحدث ذاته، ما يتعلق بالأمن وتهديد حياة الساكنة في حي رحمة، فضلا عن مشكل التهيئة بمجموعة من الأحياء ومشكل الفيضانات، مٌلفتا أنه تم ضخ الأموال الكثيرة إلا أنها لم تنعكس على المدينة.

وشدد عضو فريق العدالة والتنمية بالمجلس الجماعي لكلميم، على ضرورة حل المشاكل الحقيقية التي تتخبط فيها ساكنة كلميم والتعامل معها بشكل جدي.

 

التعليقات

أضف تعليقك