هذا موقف العدالة والتنمية من صفقة القرن (فيديو)

هذا موقف العدالة والتنمية من صفقة القرن (فيديو)
الأربعاء, 29. يناير 2020 - 18:19

قال النائب الأول للأمين العام لحزب العدالة والتنمية سليمان العمراني، إن العدالة والتنمية " لم يتفاجأ أمس بموقف الرئيس الأمريكي باعلانه لخطة السلام كما سماها"، مضيفا أن "الذي فاجأنا حقيقة الى حد الاعتزاز هو الموقف الجريء والشجاع والقوي لرئيس السلطة الفلسطينية الرافض قطعا لهذا المسعى ولصفقة القرن".

وأكد العمراني، في تصريح لـ pjd.ma،"نحن في حزب العدالة والتنمية إذ نعتز باجماع كل الفصائل الفلسطينية، نحيي كل الفلسطينيين على الموقف ونشد على أيديهم، ونؤكد في حزب العدالة والتنمية أننا إلى جانب كل مكونات الشعب المغربي يدا واحدة للدفاع واسناد كل المبادرات الفلسطينية وهذا اجماع  الحي والمشهود".

وأردف أن حزب "المصباح"، يحيي الإجماع الوطني بقيادة جلالة الملك في المبادرات العديدة والمتواصلة والمتعددة الداعمة للقضية الفلسطينية بكل الوسائل المتاحة والقنوات المتاحة.

وتابع "اليوم حزب العدالة والتنمية يؤكد أنه مستعد للانخراط وإسناد كل المبادرات التي يتعين أن يقوم بها الشعب المغربي بكل قواه الحية للدلالة مرة أخرى على أن المغاربة كلهم مجمعون على نصرة القضية وأن يقدموا لها كما تعودوا دائما كل الدعم للقضية خصوصا في هذا المسار الدقيق الذي يحتاج إلى تقوية الجهود وإسنادها بما يجعل إخواننا في فلسطين وأخواتنا لهم ثقة في الشعب المغربي الذي يُقدم الدليل الحي على النصرة القوية والمتواصلة للقضية الفلسطينية".

التعليقات

أضف تعليقك