شبيبة "المصباح": صفقة القرن وعد من لا يملك لمن لا يستحق

شبيبة "المصباح": صفقة القرن وعد من لا يملك لمن لا يستحق
الخميس, 30. يناير 2020 - 16:38

ندّدت شبيبة العدالة والتنمية، بقرار الرئيس الأميركي دونالد ترامب إعلان ما سمي بخطة السلام، المعروفة إعلاميا بـ "صفقة القرن"، مؤكدة دعمها لمقاومة الشعب الفلسطيني للاحتلال الصهيوني بكل الوسائل المتاحة.

وجددت شبيبة "المصباح" في بيان صدر اليوم الخميس، مواقفها الثابتة والراسخة من هذه القضية، ورفضها "المؤامرات الصهيو-أمريكية المستهدفة للقضية الفلسطينية ولحقوق الشعب الفلسطيني"، معتبرة أن "خطة الرئيس الأمريكي هي وعد من لا يملك لمن لا يستحق".

وشدد البيان، أنه "لا اعتراف بالاحتلال الصهيوني لأي شبر من الأراضي الفلسطينية، وأن دولة فلسطين هي كامل التراب الفلسطيني من النهر إلى البحر وعاصمتها القدس الشريف"، داعيا "الحكام العرب إلى التخلي عن نهج المساومة في القضية الفلسطينية وعلى الرهان على الحلول الأمريكية التي لا تخدم سوى مصلحة الاحتلال الصهيوني".

وعبّرت شبيبة "المصباح"، عن مساندتها للموقف المغربي الرسمي الرافض لما يسمى صفقة القرن وللمؤامرات التي تسعى للمس بالهوية الحضارية للمقدسات الفلسطينية، مشيدة في السياق ذاته، بالجهود الملكية الرامية لدعم صمود الشعب الفلسطيني وخاصة المقدسيين المرابطين على أرض القدس الشريف.

إلى ذلك، وجّه البيان، الذي حمل توقيع الكاتب الوطني لشبيبة العدالة والتنمية، محمد أمكراز، تحية عالية لصمود الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة في مقاومة مخططات التحالف الصهيو- أمريكي المدعوم من حكام بعض الدول العربية.

التعليقات

أضف تعليقك