في شهادة مؤثرة.. ابن كيران يُعدد مناقب الراحل بوسلام ممادي

في شهادة مؤثرة.. ابن كيران يُعدد مناقب الراحل بوسلام ممادي
الخميس, 30. يناير 2020 - 16:53

قدّم الأستاذ عبد الإله ابن كيران، الأمين العام السابق لحزب العدالة والتنمية، الخميس 30 يناير 2020، شهادة مؤثرة في حق الرحل بوسلام ممادي، الذي وافته المنية أمس الأربعاء 29 يناير الجاري، على إثر عملية جراحية بإحدى مصحات الرباط.

وقال ابن كيران في كلمة له خلال مراسيم دفن أول رئيس لشبيبة العدالة والتنمية، إن "أوّل ما لفَت انتباهه، هو الحضور الغفير لجنازة الفقيد بوسلام ممادي"، معتبرا أن الحضور المكثف لمراسيم تشييع الراحل ممادي ودفنه، دليل على طيبوبته وصلاحه.

وبعد أن وصف ابن كيران الراحل ممادي بالرجل الهادئ والطيب، قال إن حضور المشيعين لهذه للجنازة ومراسم الدفن، دليل على تقدير المشيعين للراحل، وأنهم يرون أنه رجل صالح، وتابع "إن شاء الله سيقبل سبحانه شهادتكم".

واسترسل المتحدث ذاته، "لم يكن السي ممادي يخاصم على موقع أو منصب أو مرتّب، وكان رحمة الله عليه سِلماً للجميع، ولم نسمع منه كلمة عار، ولم نره متمترسا في مجموعة سيئة"، مردفا "لقد عاش على الوفاء والولاء لمبادئه وقيمه وللحزب الذي ينتمي إليه".

وسجّل ابن كيران، أن الراحل، "كان والحمد لله رجلا صالحا في دينه، وهو من القلائل الذين لم يتوقفوا عن زيارته، ولو بعد حين، دون أن تكون بينهما أية مصلحة".

التعليقات

أضف تعليقك