العمراني يكشف مخرجات اجتماع الأمانة العامة لحزب "المصباح" (فيديو)

العمراني يكشف مخرجات اجتماع الأمانة العامة لحزب "المصباح" (فيديو)
الاثنين, 17. فبراير 2020 - 23:27

كشف النائب الأول للأمين العام لحزب العدالة والتنمية، سليمان العمراني، عن مخرجات الاجتماع العادي الأسبوعي للأمانة العامة لحزب "المصباح"، المنعقد مساء الاثنين 17 فبراير الجاري، برئاسة الدكتور سعد الدين العثماني، الأمين العام لحزب العدالة والتنمية.

وأوضح العمراني في تصريح مصور لـ "pjdtv" ، أن الأمانة العامة ناقشت كما جرى العادة بذلك الراهن السياسي الوطني، حيث توقّفت أساسا عند الزيارة الملكية الأخيرة لجهة سوس ماسة، والتي توجت بإطلاق مشاريع تنموية ذات بعد اقتصادي واجتماعي، قائلا إنّ هذه المشاريع  تُذكّر بقرار جلالة الملك بتمديد الخط السككي من مراكش إلى أكادير.

وارتباطا بذلك، يتابع المتحدث ذاته، توقفت الأمانة العامة عند قرار دعم المقاولات الشابة في الوسطين الحضري والقروي، والتي اعتبرت أن هذا القرار من شأنه تعزيز الثقة لدى الشباب.

من جهة أخرى، كشف العمراني، عن تقديم مصطفى الخلفي، رئيس اللجنة المركزية للصحراء المغربية التابعة لحزب العدالة والتنمية، لتقرير حول عمل اللجنة وما تعتزم القيام به خلال السنة الجارية.

وبناء على ذلك، قال نائب الأمين العام لحزب "المصباح"، إن الأمانة العامة قررت تنظيم لقائها الشهري يومي 7 و8 مارس المقبل بمدينة العيون، لتدارس النقط المطروحة على جدول أعمالها، حيث ستكون هذه الزيارة فرصة للأمانة العامة للتواصل مع مناضلي وهيئات الحزب بإقليم العيون، مضيفا أن هذه الزيارة ستكون فرصة أيضا لتنظيم نشاط إشعاعي بمدينة العيون.

وعلى صعيد آخر، توقت الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية، عند الأنشطة التي أشرف على تأطيرها عدد من مسؤولي الحزب على المستوى المركزي، على صعيد مختلف جهات المملكة، مبرزا أن هذه الأنشطة تؤكد الدينامية التواصلية التأطيرية للحزب، قياما بواجبه في هذه المرحلة في التعريف بالعمل الحكومي والبرلماني.

 

 

التعليقات

أضف تعليقك