المنتخب المغربي يتأهل للدور الثاني لبطولة كأس العرب

 المنتخب المغربي يتأهل للدور الثاني لبطولة كأس العرب
الأحد, 23. فبراير 2020 - 22:31

تأهل المنتخب الوطني، لأقل من 20 سنة لربع نهائي بطولة كأس العرب المقامة حاليا بالمملكة العربية السعودية وذلك بعد تغلبه  اليوم الأحد 23 فبراير الجاري، على منتخب مدغشقر بهدفين لواحد في ختام مباريات الدور الأول عن المجموعة الثانية.

وجاء تأهل المنتخب الوطني بعدما احتل الرتبة الأولى في المجموعة الثانية برصيد 9 نقاط جمعها من 3 انتصارات أمام كل من البحرين وجيبوتي ومدغشقر.

ووقع الهدف الأول للمنتخب الوطني في هذه المباراة التي أقيمت على أرضية ملعب الأمير تركي بن عبد العزيز ، اللاعب عمر العمراني في الدقيقة 50 ، بينما سجل الهدف الثاني اللاعب المهدي المبارك في الدقيقة 85 من ضربة جزاء.

وسجل هدف منتخب مدغشقر في هذه المباراة التي قادها الحكم القطري سعود بن العذبة ، اللاعب أرنود في الدقيقة 75.

وعن نفس المجموعة ضمن منتخب البحرين التأهل إلى ربع النهائي بعد فوزه اليوم على نظيره الجيبوتي بهدفين لواحد ليرتفع رصيده إلى 6 نقاط في المركز الثاني .

كما تأهل إلى دور الربع منتخب العراق عن المجموعة الأولى بعد فوزه اليوم بهدفين دون رد على حساب نظيره الموريتاني ليحتل المرتبة الثانية ب4 نقاط وراء منتخب تونس الذي كان أول من حجز بطاقة التأهل إلى الدور الموالي بعد اعتلائه صدارة المجموعة برصيد 7 نقاط.

وتختتم غدا مباريات الدور الأول بإجراء أربع مباريات تجمع بين مصر وفلسطين ، والسعودية والجزائر عن المجموعة الثالثة ، والسودان ضد الإمارات ، وليبيا أمام السنغال عن المجموعة الرابعة.

التعليقات

أضف تعليقك