قروق ينفي "ادعاءات" استغلاله توزيع مواد غذائية لأغراض سياسية

قروق ينفي "ادعاءات" استغلاله توزيع مواد غذائية لأغراض سياسية
الثلاثاء, 31. مارس 2020 - 14:29

نفى رئيس مجلس جماعة الفنيدق محمد قروق، صحة من الخبر الذي نشره أحد المواقع الالكترونية بشأن "استغلاله لمؤونات ومواد غذائية لأغراض سياسية"، مؤكدا أن هذا "الخبر عارٍ من الصحة ومجرد ادعاءات باطلة ".

وأوضح قروق، في بلاغ نشره على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك"، أنه ليس للجماعة أي سند طلب في الموضوع، مسجلا أن مجهودات الجماعة لحد الآن منصبة على تعقيم الأماكن العمومية، ووسائل النقل العمومي، والنظافة وغيرها من الإجراءات الوقائية التي تساهم في التقليل من أخطار انتشار الوباء، وذلك في تنسيق تام مع السلطات والمؤسسات العمومية الأخرى.

ودعا قروق، كافة المنابر الإعلامية إلى تحري صدقيّة وصحة الأخبار التي تنشرها، وكذا التحلي بالموضوعية وعدم نشر الادعاءات الباطلة التي لا أساس لها من الصحة، في هذه الظرفية الحساسة التي تمر منها المملكة، معلنا أنه يحتفظ بحقه في سلك المساطر القانونية الجاري بها العمل في هذا المجال، ضد الموقع الذي نشر الخبر المذكور.

إلى ذلك، نوه رئيس جماعة الفنيدق، بكل المجهودات والإجراءات المبذولة على مختلف المستويات، خصوصا المبادرة الملكية لإحداث صندوق خاص لمواجهة مع وباء كورونا، وكذا الإجراءات الحكومية ذات الطابع الصحي الإجتماعي المتعلقة بتقديم الدعم المباشر للفئات المتضرر والقطاعات الغير مهيكلة.

التعليقات

أضف تعليقك